إعلان

خروج محمد رمضان ويوسف الشريف وتامر حسني من ماراثون عيد الفطر قبل انطلاقه

12:48 ص السبت 02 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجزار

حالة من الإرتباك سيطرت علي شركات الإنتاج قبل إنطلاق ماراثون أفلام عيد الفطر ، واضطرت بعض الشركات الإنسحاب في هدوء من السباق رغم إعلانها المسبق بعرض أفلامها خلال هذا الموسم .

الكنز

ومن أبرز الأفلام التي خرجت من الموسم ـ، الجزء الثاني من "الكنز" بطولة محمد رمضان ، وهند صبري ، ومحمد سعد وإخراج شريف عرفه ، فبعد أن قررت شركة الأخوة المتحدين عرض الفيلم في الموسم ليلحق سريعا بعرض الجزء الأول الذي عرض في عيد الأضحي الماضي ، الا أن الشركة قررت فجأة تأجيل الفيلم دون أي أسباب واضحة ، رغم انتهاء تصويره منذ فترة طويلة .

تراب الماس 2

الموقف نفسه تكرر مع فيلم "تراب الماس" بطولة منة شلبي وماجد الكدواني وصابرين وأسر ياسين ، وإخراج مروان حامد ، فبعد أن كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن عرض الفيلم خلال هذا الموسم ، الا إنها قررت فجاة تأجيل عرضه ، خوفا من عدم إقبال الجمهور عليه خلال هذا الموسم الذي يحسم دائما لصالح أفلام الكوميديا والأكشن .

بني أدم

الفيلم الثالث الذي أعلن عن خروجه أيضا هو فيلم "بني أدم" ليوسف الشريف ، والذي يشهد عودته للسينما بعد غياب ما يقرب من 9 سنوات ، حيث فضلت الشركة عرضه في عيد الأضحي بدلا من موسم عيد الفطر ، وإفساح الطريق لفيلم "ليلة هنا وسرور" لمحمد إمام الذي يشهد باكورة إنتاج شركة "سنيرجي فيلم" المنتجة لفيلم يوسف الشريف .

البدلة_1

أما الفيلم الرابع الذي أعلن خروجه من السباق أيضا هو "البدلة" لتامر حسني ، وأكرم حسني، حيث يتبقي علي إنتهاء تصويره ما يقرب من 10 أيام ، ولكن فشلت الشركة المنتجة في الإنتهاء من تصويرها بسبب انشغال مخرج العمل ماندو العدل بتصوير مسلسل "أرض النفاق" ، كذلك إنشغال أكرم حسني بتصوير "الوصية" مما تقرر عرضه في عيد الأضحي.

الديزل

الموقف نفسه يتكرر مع فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان ، وياسمين صبري ، حيث تقرر تأجيل عرضه لعيد الأضحي لعدم إنتهاء تصويره ، وانشغال محمد رمضان بتصوير مسلسل "نسر الصعيد"

وبخروج هذه الأفلام من السباق ، تكون قد اتضحت معالم موسم عيد الفطر الذي سيشهد وبشكل نهائي عرض 5 أفلام فقط هي "حرب كرموز" لأمير كرارة ، و"كارما" لعمرو سعد ، و"ليلة هنا وسرور" لمحمد إمام , و"الأبلة طم طم" لياسمين عبد العزيز ، وأخيرا "قلب أمه " لشيكو وهشام ماجد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان