إعلان

تعرف على لجان تحكيم مسابقات الدورة الـ20 من مهرجان الإسماعيلية

11:20 ص الجمعة 06 أبريل 2018

شويكار خليفة و رامي عبد الرازق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة، في دورته الـ20 برئاسة الناقد الفني عصام زكريا، عن لجنة تحكيم المهرجان المقرر إقامته من 11 وحتى 17 أبريل الجاري.

ويرأس لجنة تحكیم المسابقة الرسمية، المخرج الألماني الحاصل على جائزة الأوسكار، بیبي دانكرت، وتضم اللجنة في عضویتها 6 مخرجین من الفائزین بجوائز دورات المهرجان السابقة وهم: نیكولاس مونیوز من إسبانیا، كلودیا نونیز من البرازیل، كوران رودوفانوفیتش من صربیا، حمید باسكیط من المغرب، أورماس جومیز من إستونیا، وهبة یسري من مصر.

أما لجنة تحكیم النقاد فتضم في عضویتها كل من الناقد الهندي بریمندرا ماذندیر والناقدة الصربیة مایا جوفوفیتش والناقد المصري رامي عبد الرازق، بينما لجنة الجمعیة المصریة للرسوم المتحركة فترأسها المخرجة شویكار خلیفة وتضم في عضویتها كل من الدكتور أشرف عبد الفتاح والمخرج أحمد عادل، ومن المقرر أن تمنح اللجنة للفیلم الفائز درعًا وشهادة تقدیر.

الجدير بالذكر أن الناقد عصام زكريا قد أعلن عن تفاصيل الدورة الـ20 من المهرجان في مؤتمر صحفي أقيم قبل يومين، حيث أوضح أنه تقدم للمشاركة أكثر من 1500 فیلمًا من 93 دولة، تم تصفیتها فنیاً من قبل لجان مشاهدة المهرجان، واستقر المهرجان على مشاركة 62 فیلمًا من 48 دولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان