إعلان

محافظ الإسماعيلية يوجه الشكر للقوات المسلحة بـ"ختام الإسماعيلية السينمائي"

09:57 م الثلاثاء 17 أبريل 2018

ختام مهرجان الإسماعيلية السينمائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- سما جابر:

بدأ قبل قليل حفل ختام الدورة العشرين من مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة بحضور محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر وعدد كبير من النقاد والصحفيين.

وقال الناقد عصام زكريا رئيس المهرجان: "كل ما نتمناه أن نكون قد حققنا معظم التوقعات وينقصنا كثير من الطموحات ليخرج المهرجان كما نريد، والشكر واجب لوزارة الثقافة وإيناس عبد الدايم التي دعمتنا ماديا ومعنويا، والمركز القومي للسينما ومحافظة الإسماعيلية وهيئة قصور الثقافة والهيئة العامة للكتاب وللرعاة وهيئة تنشيط السياحة".

أما خالد عبد الجليل رئيس المركز القومي للسينما فقال: "اليوم يبدأ المهرجان رحلة جديدة عليه أن يواكب دولة ناهضة وحقق المهرجان قفزة سوف يقودها شباب هذه المدينة المتطوعون. وتظل الإسماعيلية مدينة للعطاء الفريد للفن والفكر والثقافة والرياضة.. وأتوجه بالشكر لعصام زكريا على ما قدمه في هذه الدورة كما أشكر فريق العمل والمنظمين الذين أخرجوا هذه الدورة بشكل لائق للمحافظة ولمصر".

من جانبه وجه محافظ الإسماعيلية التحية لضيوف المهرجان، وأضاف: "أوجه رسالة إلى من تولى وأشرف وأدار هذه الدورة.. كما نشكر الجنود المجهولين الذي لولاهم ما كنا موجودون حتى الآن وهم رجال القوات المسلحة.. واليوم نطفئ الشمعة الـ20 للمهرجان الذي نعتز بوجوده على أرض الإسماعيلية".

واختتم ياسين طاهر: "نحن شعب محب للسلام ومحب للحياة ولدينا القدرة على التحدي ونرفض كل مظاهر الإرهاب والترهيب والتطرف"

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي انطلقت فعالياته الأربعاء الماضي بحضور وزير الثقافة إيناس عبدالدايم والفريق مهاب مميش ومحافظ الإسماعيلية وعدد كبير من النقاد والسينمائيين.

المهرجان يقام برئاسة الناقد والكاتب الصحفي عصام زكريا، وينظمه المركز القومي للسينما برئاسة د. خالد عبدالجليل.

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان