إعلان

"Get Out" أفضل فيلم بحفل الـ"Spirit Awards"..تعرف على القائمة الكاملة

05:53 م الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت الجوائز الخاصة بحفل "Spirit Awards" في دورته الـ33 -أمس السبت- حيث حصل فيلم "Get Out" على جائزتين هما أفضل فيلم وأفضل مخرج، كما حصل فيلم "Ingrid Goes West" على جائزة أفضل عمل سينمائي أول، وحصلت النجمة فرانسيس ماكدورماند على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "Three Billboards Outside Ebbing, Missouri".

أما عن باقي الجوائز، فقد حصل النجم الشاب تيموثس كالميت على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم "Call Me by Your Name"، وحصلت النجمة أليسون جيني على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم "I, Tonya"، كما فاز النجم سام روكويل بجائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم "Three Billboards".

أما عن السيناريو، فقد فاز فيلم الدراما "Lady Bird" على جائزة أفضل سيناريو، كما حصل فيلم الكوميديا "The Big Sick" على جائزة أفضل سيناريو أول، وفاز فيلم "A Fantastic Woman" على جائزة أفضل فيلم عالمي، أما عن الأفلام الوثائقية فقد فاز فيلم "Face Places" على جائزة أفضل فيلم وثائقي. 

أما عن الجوائز التقنية، فقد حصل فيلم "I, Tonya" على جائزة أفضل مونتاج، كما فاز فيلم "Call Me by Your Name" بجائزة أفضل تصوير سينمائي، كما فاز فيلم "Life & Nonthing More" على جائزة جون كافيتز الشرفية، وحصل فيلم الدراما "Mudbound" على جائزة روبرت ألتمان الشرفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان