إعلان

بالصور - أحمد عز يحتفل بعرض "الخلية".. وفريق العمل يُغضب الصحفيين

12:42 ص الثلاثاء 29 أغسطس 2017

 

كتبت - منى الموجي:

تصوير - عمر عبد الناصر:

توافد عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم "الخلية" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز ومن إخراج طارق العريان.

وشهدت سينما فوكس في مول مصر، حضور المطربة أصالة، بصحبة نجلها، وزوجها مخرج الفيلم طارق العريان، كما حضر من الفنانين "رامي جمال، محمود عبدالمغني، ساندي، نجلاء بدر، عباس أبو الحسن، مصطفى أبو سريع، أحمد جمال سعيد، المخرج وائل إحسان، إيهاب فهمي، الكاتب أحمد مراد"، ومؤلف الفيلم صلاح الجهيني.

واتهم الصحفيون ومراسلو القنوات الفضائية، الشركة المنظمة لفيلم "الخلية" للمخرج طارق العريان، بسوء التنظيم والتعامل بشكل غير متحضر معهم.

ورغم التزام الصحفيين والمراسلين بالوصول في الوقت المحدد لهم، إلا أن الشركة المنظمة لم توفر لهم القاعات التي من المقرر أن يجلسوا فيها لمشاهدة الفيلم، خاصة وأن بعضهم دخل بالفعل إلى إحدى القاعات وتم إخراجهم منها والتأكيد على أنها غير مخصصة للصحفيين، وحاولت الشركة توفير قاعة أخرى لكن كانت السينما قد بدأت عرض فيلم اخر، ولن ينتهي قبل الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وهو ما أثار غضب الصحفيين، واحتجوا على طريقة التعامل معهم.

ورفض صنّاع فيلم "الخلية"، إجراء لقاءات مع مراسلي المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية، رغم إبلاغ الشركة المنظمة للفيلم والتي وجهت الدعوة لوسائل الإعلام، بوجود "ريد كاربت- سجادة حمراء"، سيتواجد عليها نجوم العمل للتسجيل.

ودخل مخرج الفيلم طارق العريان بصحبة زوجته المطربة أصالة، ورفضا التسجيل، ورد العريان علي دعوة القنوات للتسجيل معه، بأنه سيخرج للتسجيل معهم، وهو ما لم يحدث.

كما دخل الفنان أحمد عز بطل الفيلم، من مكان غير المحدد لاستقبال النجوم، ولم يمر على الريد كاربت، ولم يخرج للتسجيل مع المواقع والكاميرات، حتى تجاوزت الساعة الحادية عشرة مساء.

ووقف صاحب سيناريو وحوار الفيلم صلاح الجهيني للتسجيل مع ٣ كاميرات فقط، وبعدها رفض بحجة أن الأسئلة مكررة، وامتنع عن التصوير مع باقي الكاميرات.

واحترم الفنان أحمد صفوت -أحد أبطال الفيلم-، مراسلي القنوات والمواقع، ووقف للتسجيل معهم جميعًا.

يُذكر أن الفيلم سيُطرح في موسم عيد الأضحى المبارك، ويجسد أحمد عز دور ضابط عمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية، ويشارك عز البطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وسامر المصري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان