إعلان

بالصور- نجوم الفن يسدلون الستار على مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

11:30 ص الخميس 23 مارس 2017

كتبت- منى الموجي:
تصوير- محمود عبدالناصر:
احتفل عدد كبير من نجوم الفن، مساء أمس الأربعاء بحفل ختام الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، في ساحة معبد الكرنك، بحضور محافظ الأقصر محمد بدر، ورئيس مهرجان الأقصر السيناريست سيد فؤاد، ومدير المهرجان عزة الحسيني.

وكان من بين الحضور الفنانة نيللي كريم التي تسلمت تكريمها بعد تم تأجيله من حفل الافتتاح لانشغالها بتصوير مسلسل "الأعلى سعرا"، الفنانة رجاء الجداوي، المخرج داوود عبدالسيد، الفنان عمرو سعد، الفنان خالد أبو النجا، المنتج محمد العدل، الفنان المغربي محمد مفتاح، الفنان المغربي عز العرب الكغاط، المخرج جمال عبد الناصر.

وتسلمت الفنانة رجاء الجداوي جائزة تحمل اسم  الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وقالت عقب استلامها التكريم "أتشرف باستلام تكريمك يا خالتي.. ووحشتيني قوي قوي يا خالتي وكل حرف في اسمي ممتن ليكي وكل حرف من اسمك يطوق رقبتي بالحب".

أما الفنانة نيللي كريم فقالت في كلمتها "أشكر مهرجان الأقصر على التكريم، وأنا حضرت من قبل للأقصر عندما كنا نعرض أوبرا عايدة كعرض عالمي، وأتمنى عودته كعرض عالمي في الأقصر".

وأضافت نيللي كريم: "أتمني في الدورة السابعة وجود دور عرض وأوجه ذلك لسيادة المحافظ محمد بدر الحاضر معنا اليوم، وأطالبه بدور عرض سينمائية في الأقصر"، لافتة إلى أنها تشعر منذ حضورها بوجود بهجة وترحيب من الجميع.

وحصل الفنان عمرو سعد على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "مولانا"، وعبر عن سعادته بهذه الجائزة، وقال عمرو "أشكر من عمل معي بالفيلم، وساعدني فى الحصول على الجائزة، خاصة المنتج محمد العدل والمهندس نجيب ساويرس، إبراهيم عيسى، وكل من كان له دور فى خروج الفيلم للنور."

وشدد على أهمية وجود دور عرض سينمائية في الأقصر، موضحا "الحياة بدون سينما دمها تقيل أوي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان