إعلان

الصور الأولى من الفيلم صاحب أطول اسم في تاريخ السينما

06:18 م الأربعاء 01 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستعد المخرج شادي علي لطرح فيلمه "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، في دور العرض السينمائية بالأسبوع الأول من شهر أبريل المُقبل.

وقبل طرحه في "السينمات"، ننشر 20 صورة من مشاهد الفيلم، الذي يعد صاحب الاسم الأطول في تاريخ السينما المصرية، إذ يتكون من 11 كلمة، ويراهن صنّاعه على أن يكون الاسم جاذبا للجمهور، ويحقق ما يتمنوه من نجاح.

"عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" تأليف أحمد سعد، أحمد كامل وعمرو سكر، إنتاج ممدوح السبع، بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محسن منصور، محمد سلام، محمد ثروت، وهايا إبراهيم، ديكور محرم علي، إخراج شادي علي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، عن 3 شباب من خلفيات مختلفة تماما، التقوا بالصدفة في رحلة متجهة إلى لبنان، حيث يقوم "بيبو" ويؤدي دوره الفنان أحمد فتحي، وهو شاب ساذج يتأثر بأفكار متطرفة، بتوريط "سمير" ديلر يسافر بصحبة خاله تاجر المخدرات، ويلعب دوره الفنان محمد ثروت، و"هاني" خبير الباديكير والمانيكير والذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام، في الانضمام إلى إمارة متطرفة هزلية تُدعى "بورعماد"، ويقع الجميع تحت رحمة أمير الولاية المجنون ويقوم بدوره الفنان محسن منصور، ويحاولوا تنفيذ أوامره حتى يستطيعوا إيجاد حيلة ذكية للهروب منه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان