إعلان

"لاست جيدي" و"جومانجي" يتصدران شباك التذاكر رغم قوة منافسيهم

04:53 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

فيلم ستار وورز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ما يزال فيلمان "ستار وورز: لاست جيدي" و"جومانجي: أهلا في الأدغال" في صدارة عادئات شباك التذاكر الأمريكي بالتزامن مع احتفال بأعياد الكريسماس ونهاية العام، بينما يظهر على الساحة منافسون جدد لهما وهو فيلم "All the Money in the World"، والجزء الثالث من سلسلة الأفلام الغنائية "Pitch Perfect" للمخرج رايدلي سكوت، بحسب موقع "Mojo" المعني بالكشف عن أرباح الأعمال السينمائية.

وحقق "لاست جيدي" أرباحا تجاوزت 27.5 مليون دولار منذ يوم الإثنين الماضي، بعد طرحه في 4232 دار عرض، لتصل إجمالي أرباحه المحلية 395.6 مليون دولار، والعالمية 791.6 مليون دولار.

إعلان فيلم "ستار وورز: لاست جيدي"

أما "جومانجي: أهلا بالأدغال" فما زال في المركز الثاني، وحقق أرباحا منذ يوم الإثنين الماضي وصلت إلى 19 مليون دولار، بعد طرحه في 3765 سينما، لتصل إجمالي أرباحه في ستة أ]ام إلى 72 مليون دولار.

إعلان فيلم "جومانجي: أهلا بالأدغال"

وفي المركز الثالث، جاء الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Pitch Perfect"، الذي حقق في في رابع أيام طرحه بدور العرض 25.6 مليون دولار في 3447 سينما.

إعلان فيلم "Pitch Perfect"

وفي المركز الرابع، جاء فيلم " The Greatest Showman" الذي يقوم ببطولته الممثل الاسترالي هيو جاكمان، فحقق أرباحا خلال ستة أيام وصلت إلى 19 مليون دولار بعد طرحه في 3006 دار عرض.

" The Greatest Showman"

وحقق فيلم رايدلي سكوت "All the Money in the World" أرباحا تجاوزت 2 مليون دولار، بعد عرضه في 2068 دور عرض، بعد طرحه في السينمات في الـ25 من ديسمبر الجاري.

إعلان فيلم" All the Money in the World"

كما حقق فيلم "لعبة مولي" والذي تقوم ببطولته الممثلة الأمريكية جيسكا تشاستين أرباحًا وصلت إلى مليون دولار، بعد طرحه في 271 دور عرض.

إعلان فيلم "لعبة مولي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان