إعلان

خاص| "مصراوي" يكشف عن الصور الأولي لـ أحمد عز في كواليس "يونس"

11:44 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

احمد عز فى كواليس يونس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الجزار:

بدأ النجم أحمد عز، اليوم الثلاثاء، تصوير مشاهده الأولى من أحدث أفلامه "يونس"، الذي سيخوض من خلاله سباق عيد الأضحى لعام 2018.

ورافق "مصراوي" النجم أحمد عز، لينفرد برصد كواليس المشاهد الأولى لـ "عز" بصحبة النجم الكبير محمود حميدة، الذي يتعاون معه فنياً للمرة الأولى، والموهبة الشابة راكين سعد، تحت قيادة المخرج المتميز أحمد علاء.

بدأ التصوير في إحدى العقارات القديمة بوسط البلد، وتحديداً في شارع شريف، داخل شقة "يونس" الذي يجسد دوره أحمد عز، والذي يعيش مع زوجته "راكين سعد" وطفلته التي لم تتجاوز العام الواحد، ووسط هدوء الأسرة يأتي ضيف يجسد دوره النجم محمود حميدة يتسبب في حالة من التوتر لهذه الأسرة.

رغم أن المشهد كان بسيطاً، إلا أن الأداء التمثيلي بين نجوم المشهد كان متميزاً، فالغة الجسد , والعيون ،كانت المسيطرة علي المشهد، وكانت هناك مباراة تمثيلية بين النجم أحمد عز والرائع محمود حميدة أحد أبرز نجوم الأداء الصامت.

1

وبدأ "عز" تصوير فيلمه بروح معنوية مرتفعة، كونه لديه فيلم "الخلية" الذي حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، كما أنه عاد ليتعاون مُجدداً مع مخرجه المُحبب إلى قلبه، وهو أحمد علاء الذي يقدم معه فيلمه الثالث بعد أن تألق معه في فيلمي "بدل فاقد" و"الحفلة"، بالاضافة أنه يشعر أن سيناريو الفيلم أصبح في مرحلة النضج بعد أن استغرق فترة طويلة في التحضيرات.

أحمد عز قال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" إنه متحمس لتقديم أعمال وأفكار جديدة للسينما خلال الفترة القادمة، وقال "حرصت على زيادة ميزانية فيلم "يونس" ليكون لدينا الحرية الكافية في تقديم الفيلم كما يجب أن يكون".

2

وأضاف بقوله "لا يهمني أن أرفع من أجري.. بالعكس لدي استعداد للتنازل عن جزء كبير من أجري.. في مقابل توفير جميع الإمكانيات المطلوبة لأي عمل أقدمه، والحقيقة أن الشركة المنتجة لم تبخل في أي شيء يخص الجزء الفني.

ومن المقرر أن يتم الاستعانة بمتخصصين ومحترفين لتقديم مشاهد الأكشن، خاصة أن معظم مشاهد الفيلم تدور في اطار من التشويق والأكشن.

مؤكداً أن الفيلم سيتم تصويره بين أربع دول هي الإمارات، لبنان، المغرب والأردن، ويشارك في بطولته الفنانة دينا حايك وأحد نجوم الأردن الذي سيكون من مفاجآت الفيلم.

وعن وجوده بجانب محمود حميدة قال عز: "أشعر بفخر عندما أقف بجانب نجوم كبار لانني أعتبرهم ظهر حقيقي لنا، وأشعر بمتعة أثناء العمل معهم، ولا أنكر إنني كنت أنتظر اللحظة التي أعمل فيها بجانب الأستاذ حميدة لأنه فنان "تقيل"، والعمل معه إضافة لأي فنان، بل وجوده إضافة للفيلم بأكمله".

المعروف أن الفيلم يشارك في بطولته ظافر العابدين وتأليف محمد سيد بشير الذي يقدم ثاني أفلامه بعد النجاح الكبير الذي حققه اول أفلامه "هروب اضطراري"،وانتاج الريماس وإشراف عام المنتج الفني إيهاب أيوب

3

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان