إعلان

بالفيديو -"لاست جيدي" و"چومانچي" يتنافسان على قمة شباك التذاكر العالمي

01:53 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

فيلم لاست جيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

ما زال فيلم "ستار وورز: لاست جيدي"، أحدث اصدارات السلسلة الشهيرة، مُتصدّرا عائدات شباك التذاكر في دور العرض بأمريكا الشمالية، بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الكريسماس، وحقق الفيلم أرباحا في العطلة الأسبوعية، من الأحد إلى الجمعة، قُدّرت بحوالي 68.5 مليون دولار أمريكي.

وتجاوزت أرباح الفيلم خلال الأسبوعين الماضيين الـ365 مليون دولار، وفقا لموقع "comScore" المعني بالكشف عن إيرادات الأعمال السينمائية.

ومن المتوقع أن يحقق الفيلم، الذي انتجته شركة ديزني، في الكريسماس أرباحا تتجاوز 32 مليون دولار، لاسيما وأن الموسم السينمائي ينتعش بشكل ملحوظ في هذه الفترة من العام في أمريكا وأوروبا.

ومن المقرر أن يُطرح الفيلم في دور العرض الصينية في الخامس من يناير المُقبل، وهي أكبر سوق سينمائية بعد أمريكا الشمالية.

ستار وورز

وجاء في المركز الثاني من الأفلام الأكثر حضورًا في الولايات المتحدة وكندا، فيلم شركة سوني "چومانچي: أهلاً بكم في الأدغال"، وهو تكملة لأحداث فيلم "چومانچي" الذي عُرض عام 1995، وقام ببطولته الممثل الأمريكي الراحل روبين ويليامز.

ولعب بطولة الفيلم دواين جونسون "ذا روك"، وكيفين هارت، وحقق أرباحا في عطلة نهاية الأسبوع، قّدرت بحوالي 34 مليون دولار أمريكي، وبلغت أجمالي أرباحه منذ عرضه يوم الأربعاء الماضي حوالي 50 مليون دولار.

ومن المتوقع أن تصل أرباح الفيلم بنهاية الكريسماس نحو 64 مليون دولار، وفقا لشركة سوني. ما يجعل إجمالي أرباحه يتخطى 180 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان