إعلان

أكثر الأفلام العالمية بحثا على جوجل في 2017.. لا تفوت مشاهدتها

04:55 م الأحد 24 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

تصدرت أفلام الأكشن والإثارة والخيال العلمي، قائمة الأفلام العالمية الأكثر بحثا على محرك بحث جوجل خلال 2017.

وجاء فيلمان رومانسيان فقط ضمن القائمة التي أعلنتها شركة جوجل قبل أيام من انتهاء عام 2017، هما "Beauty and the Beast"، و" La la land".

"مصراوي" يرصد لك أكثر 10 أفلام بحثا على جوجل، مع عرض سريع لقصة كل منها:

IT

فيلم رعب وإثارة وتشويق أمريكي، يدور الفيلم حول مجموعة من الأطفال التي تجتمع معا من أجل التصدي لوحش له شكل "مهرج"، يختطف الأطفال.

تصدر الفيلم عائدات شباك التذاكر في الولايات المتحدة وغيرها من دول العالم، وتجاوز إجمالي أرباحه 326 مليون دولار.

Wonder Woman

فيلم أمريكي من انتاج شركة "ورنر بروس"، وهو أحد أجزاء سلسلة الأبطال الخارقين التي تنتجها الشركة، حقق الفيلم نجاحا كبيرا، واعتبره النقاد من أفضل أفلام السلسلة.

يدور حول أسطورة أميرة الأمازون "ديانا"، والتي تملك قوى خارقة ولديها مهارة القتال باستخدام السيوف والرماح والسهام، وتستخدم هذه القوى خلال الحرب العالمية الأولى.

وأثار الفيلم جدلا في الدول العربية، إذ رفضت بعد الدول، خاصة لبنان والأردن، طرحه في دور عرضها لأن بطلته جال جادوت، ممثلة وعارضة أزياء إسرائيلية، وخدمت في جيش الاحتلال عامين.

Beauty and the Beast

هو نسخة حية من فيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم وعُرض عام عام 1991، وفاز الفيلم بجائزتي أوسكار.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة قروية تقع في حب أمير مُصاب بلعنة حولته إلى وحش، وحولت كل من يخدمونه في قصره إلى أدوات مطبخ.

وقام ببطولة الفيلم الممثلة البريطانية إيما واتسون، ودان ستيفنز، لوك إيفانز، وجوش جاد.

Logan

أحدث جزء في سلسلة أفلام "X-Men"، والفيلم الثالث والأخير الذي يقدم فيه الممثل الأسترالي هيو جاكمان شخصية "وولفرين" أحد الشخصيات الرئيسية في السلسلة.

وتدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، إذ يتعين على وولفرين التعامل مع بعض المشاكل الكبرى في مكان ما بالقرب من الحدود المكسيكية، بمساعدة مجموعة من المتحولين اليافعين.

حقق الفيلم نجاحا كبيرا وتجاوزت أرباحه الـ226 مليون دولار، مقابل ميزانية إنتاجه التي بلغت 96 مليون دولار.

Justice League

فيلم أمريكي من انتاج شركة "ورنر بروس". تدور أحداث الفيلم حول تحالف مكون من عدة أبطال خارقين، هم "باتمان"، و"ووندر وومان"، و"اكوامان"، "سوبرمان"، و"سايبورغ"، و"فلاش".

وتجاوز إجمالي أرباح الفيلم 614 مليون دولار، مقابل ميزانية إنتاجه التي قدّرت بحوالي 300 مليون دولار.

La la land

فيلم استعراضي موسيقي. يدور حول قصة حب تنشأ بين عازف الجاز سبيستيان والممثلة الصاعدة ميا، واللذان يحاربان الظروف من أجل تحقيق أحلامهما.

وقام ببطولة الفيلم ريان جوسلينج، إيما واتسون، وأخرجه وكتبه داميان شازيل. وفاز الفيلم بستة جوائز أوسكار، من بينها جائزة أفضل مُخرج وأفضل ممثلة في دور رئيسي، فضلا عن عدد من جوائز أخرى مثل جوائز جولدن جلوب، وساج وغيرها.

وتميز الفيلم بمجموعة رائعة من الأغاني والموسيقى التصويرية، ننصحك بسماعها:

Dunkirk

فيلم حربي من إخراج وتأليف وإنتاج كريستوفر نولان. واقتبست أحداثه من وقائع حقيقية، حدثت خلال معركة "دونكيرك" في فترة الحرب العالمية الثانية، حيث تحاصر القوات الألمانية قوات الحلفاء من بلجيكا والإمبراطورية البريطانية وفرنسا.

قام ببطولة الفيلم مجموعة من الفنانين من جنسيات متعددة، منهم توم هاردي، ومايك ريلانس، وهاري ستايل، وتوم جلين كارني، فيون وايتهيد، كينيث براناه، وغيرهم.

وترشح الفيلم لثلاث جوائز جولدن جلوب، ومن المتوقع أن ينافس على عدد من الجوائز أوسكار.

The Fate of the Furious

أحدث أجزاء سلسلة أفلام "Fast and Furious" التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا على مدار السنوات الماضية.

ويدور الفيلم حول امرأة غامضة تغوي دوم، أحد الشخصيات الرئيسية في الفيلم، لدخول عالم الإرهاب، وتدفعه إلى خيانة شخصيات قريبة منه.

Baahubali 2: The Conclusion

فيلم هندي، قرر صنّاعه إنتاجه بعد تحقيق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا. وتدور أحداثه حول شيفا، ابن باهوبالي، والذي يتعرف على تراثه التاريخي، فيبدأ في البحث عن أجوبة للعديد من التساؤلات المحيطة به.

Thor Ragnarok

يدور الفيلم حول شخصية "ثور" أحد أبطال قصص مارفيل المصورة الخارقين، والذي يجد نفسه مسجون في الجانب الآخر من الكون، ويضطر لمواجه "ذا هالك" أحد حلفائه السابقين. ويتوجب عليه القتال من أجل البقاء على قيد الحياة. وعليه أن يسابق الزمن لحماية حضارة بلاده من الدمار.

وحقق الفيلم إيرادات قياسية، تجاوزت 800 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان