إعلان

"الإسكندرية السينمائي" يعرض "رحلة يوسف" على هامش فعالياته

01:12 م الأربعاء 04 أكتوبر 2017

فيلم رحلة يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

اختارت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي، فيلم "رحلة يوسف" لعرضه على هامش فعاليات الدورة الـ33، التي من المقرر انطلاقها في 7 أكتوبر الجاري، برئاسة الناقد الأمير أباظة، ورعاية وزير الثقافة ومحافظ الإسكندرية، وتحمل اسم الفنان الكبير حسين فهمي.

وقال عاطف عبد اللطيف مؤلف قصة الفيلم، وأحد أبطاله، إن الفيلم سيُعرض يوم الأربعاء 11 أكتوبر، وسيعقب العرض ندوة يحضرها صنّاع العمل.

وأشار عاطف إلى أن فيلم "رحلة يوسف"، هو ثاني تعاون مصري مغربي مشترك، بعد فيلم "المرسي أبو العباس"، وهو من نوعية الأفلام الاجتماعية، التي تناقش قضايا تهم مجتمعاتنا العربية، ويدور في إطار تشويقي وتم تصويره بين القاهرة وسانت كاترين والمغرب.

"رحلة يوسف" بطولة محمد نجاتي، عاطف عبداللطيف، ريم هلال، سامي مغاوري، خالد عليش، أمجد مصطفى، ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم "يوسف أزار، موزيس لويس"، والإنتاج الفني لطارق عثمان، سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومحمد علام، وإخراج أندي إسحاق.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ33 لمهرجان الإسكندرية السينمائي، من المقرر افتتاحها بمكتبة الإسكندرية، وستشهد تكريم الفنانة صفية العمري، المخرج خالد يوسف، الناقدة الكبيرة نعمة الله حسين، مدير التصوير عصام فريد، ومن العرب فريد بوغدير وميشيل خليفي، ومن الأجانب النجمة الفرنسية بياتريس دال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان