إعلان

كمال زادة لـ"مصراوي": جهزت "سينمات الجونة" في 45 يومًا فقط

04:51 م الأحد 01 أكتوبر 2017

المنتج كمال زادة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب المنتج كمال زادة، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، عن انبهاره بالدورة الأولى، التي أقيمت في الفترة من 22 حتى 29 سبتمبر، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر.

وقال كمال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "أنا منبهر مش عارف الناس إحساسها إيه، بس الحمد لله وصلنا لنتيجة كويسة جدا، قمنا بعمل محترم عالمي، ومشرف لمصر، أردنا أن يتعرف الجميع على قيمة مصر الحقيقية، وأنها بلد آمنة، يستطيع الجميع المجيء لها دون قلق، والحمد لله نجحنا في توصيل هذه الرسالة لكل الناس في مختلف أنحاء العالم".

وعن التحديات التي قابلته في المهمة التي أوكلت إليه في "الجونة السينمائي"، وهي تجهيز دور العرض لاستقبال الأفلام المشاركة في المهرجان، واستخدام أعلى تقنيات عرض ممكنة، أشار كمال إلى أنه عرف بالمهمة الموكلة إليه قبل 45 يومًا فقط من انطلاق المهرجان، مضيفًا "موضوع السينمات وتجهيزها كان أمر صعب جدا، وكان عندي تحدي كبير جدا للاستعانة بعدد ضخم من العمال، والحمد لله وصلت لتصميم الناس مبسوطة بيه، صحيح أخذ مني مجهود كبير لكن النتيجة خرجت بالشكل المطلوب".

يُذكر أن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت في الفترة من 22 حتى 29 سبتمبر الجاري، وشهدت فعالياته حضور عدد كبير النجوم من مختلف أنحاء العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان