إعلان

مخرجة "يوم للستات": لهذا السبب حذفت مشاهد سماح أنور

04:05 ص الجمعة 18 نوفمبر 2016

كتبت- منى الموجي:

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن أسباب حذف مشاهد الفنانة سماح أنور من فيلم "يوم للستات"، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت كاملة في ندوة أقيمت مساء أمس الخميس على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، "أشعر بالضيق بسبب اضطراري حذف مشاهد أسمهان الشخصية التي كانت تؤديها الفنانة سماح أنور. واسمهان هي فتاة تعيش في الشارع، متسخة الملابس حليقة الرأس ، صامتة دائما، تطعم القطط، والفيلم ينتهي باسمهان، ويقول حتى أسمهان ذهبت لحمام السباحة".

واستكملت "صورنا بالفعل مشاهد وخلصت سماح شعرها، وتوقف التصوير وعندما استأنفناه مرة أخرى كان صعبا على سماح ان تحلق شعرها، فارتدت باروكة، وكانت سيئة جدا، وابقائي على هذا العيب وهذه المشاهد، التي لا تتجاوز دقيقتين يعني أنني اضحي بكل ما سبق واضحك على الجمهور".

وأشارت كاملة إلى قيامها بحذف حوالي ربع ساعة من الفيلم ، وجدت أن الإبقاء عليها سيضر به، خاصة وأنه كان رأي أكثر من شخص ممن تثق فيهم، وكانت عن بنت منتقبة يتزوجها أحمد الفيشاوي، موضحة "كثيرون رأوا أن هذه المشاهد تتسبب في إصابة المتفرج بالملل، وبأنه يشاهد عمل آخر، كما رفض مهرجان فينسيا، عرض الفيلم بسبب الربع ساعة، لأننا أرسلنا نسخة لهم قبل حذفها".

"يوم للستات" تأليف هناء عطية، بطولة إلهام شاهين، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، هالة صدقي، نيللي كريم، ناهد السباعي، رجاء حسين، إياد نصار وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان