إعلان

هيدي كرم : لم أقاطع السينما.. و"كومبارس" أعادتني لها

01:58 م الأحد 03 يناير 2016

كتبت- منى الموجي:
تعود الفنانة هيدي كرم للسينما من جديد بعد فترة غياب طويلة، من خلال فيلم "اللي اختشوا ماتوا"، والذي تجسد فيه دور فتاة تُدعى "عبير" تعمل كوكمبارس وتحلم بالنجومية.
وكشفت هيدي في تصريحات صحفية عن أسباب ابتعادها عن السينما طوال الفترة الماضية، مؤكدة أنها لم تتعمد مقاطعة السينما، ولكن لم تجد العمل الذي يجعلها تتحمس لتقديمه، "لأن أغلب النوعيات الموجودة حاليا لا تناسبني، كما أن السينما نفسها كانت تمر بأزمات عديدة حتى قبل ثورة 25 يناير، ونحن منذ حوالي 4 أو 5 سنوات ليس لدينا صناعة سينما بشكل حقيقي، وإنتاج الأفلام أصبح قليلا جدا، وكل نجوم السينما الكبار تقريبا غائبين عن شاشة السينما".
 كما تحدثت عن أسباب قبولها المشاركة في "اللي اختشوا ماتوا"، موضحة أن الفيلم يتميز بجودة السيناريو، ويعتمد على البطولة النسائية، بالإضافة إلى أن الشخصية التي تجسدها في الفيلم لم تقدمها من قبل.
وقالت هيدي "عبير كومبارس تسعى لإيجاد فرصة حقيقية، وتعيش في بنسيون تملكه سيدة تقوم بدورها الفنانة سلوى خطاب، ويعيش معها في البنسيون مجموعة من البنات في نفس سنها تقريبا، وكل واحدة منهن لها خط درامي، وأتورط مع غادة عبدالرازق في قضية معينة".
وأشارت هيدي إلى أن الشخصية التي تقدمها في "اللي اختشوا ماتوا" لا تشبهها، ليس فقط على مستوى تجربة العمل في التمثيل، ولكن أيضا على المستوى الاجتماعي، كما أن طريقة كلام الشخصية وأسلوبها أيضا مختلف عنها تماما، موضحة أنها قابلت في حياتها شخصيات كثيرة تشبه شخصية عبير.
"اللي اختشوا ماتوا" من تأليف محمد عبدالخالق، بطولة غادة عبدالرازق، عبير صبري، سلوى خطاب، مروة اللبنانية، مروة عبدالمنعم، محمد محمود عبدالعزيز، إيهاب فهمي وأحمد صفوت، إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان