إعلان

محمود ياسين: تكريمي دليل على تقدير بلادنا لمبدعيها

05:55 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

الفنان محمود ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية - (أ ش أ):

أكد الفنان محمود ياسين أنه يعتز بتكريمه في مهرجان الاسكندرية السينمائي لكونه من أهم لمهرجانات فى مصر ودول البحر المتوسط.

وقال الفنان محمود ياسين، خلال الندوة التى أقامها مهرجان الاسكندرية السينمائي لتكريمه كضيف شرف هذه الدورة، إن تكريمي على رحلة عطائي الفنية دليل على قدرة مصر فى تقدير مبدعيها ونجومها لما قدموه على مدار مشوارهم الفني، موضحا أن مصر مركز ابداع للعالم من خلال فنها ومهرجاناتها التى تقوم بتكريم أبناء مصر المبدعين.

وأضاف أن هذا الحب الذي شهده خلال تكريمه من الفنانين والجمهور يدل على اهمية هذا الجمهور الذي يحترم مبدعيه وفنانيه، موضحا أن الجمهور أعطاني أكثر مما استحق.

وقال الفنان سامح الصريطي إن الفنان محمود ياسين يملك مجموعة من الصفات لتكون عبارة عن سلسلة من المفتاح لا تنتهي لتحمل بداخلها الكرم، الابداع، الأخلاق، التواضع.

وأضاف أن أجمل الاشياء التي تعلمتها فى حياتي كانت على يد الفنان محمود ياسين لكونة مدرسة كبيرة تخرج منها مجموعة كبيرة من النجوم.

وفى السياق نفسه.. أوضح النقاد طارق الشناوي إن الفنان محمود ياسين نجم بناء على طلب الجماهير ونجوميته جاءت بدون قصد ،حيث تنبع من حب الجمهور له، موضحا أن 6 افلام من افلامه دخلت من ضمن أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

وقامت الفنانة سميحة أيوب بارسال رسالة الى الفنان محمود ياسين "..يسعدني فى هذه الدورة لأسباب خارجة عن ارادتي أن اكون خارج مصر، وكنت أتمنى أن أكون معك فى هذا الاحتفال العظيم لكونك مبدعا وكريما مع المخرجين ودفعت صحتك ثمنا ".

شهد التكريم عدد كبير من الفنانين فى مقدمتهم مها احمد ، مادلين طبر ، نرمين الفقي ،سميرة عبد العزيز، والكاتب محفوظ عبد الرحمن، سامح الصريطي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان