إعلان

هل سيوافق نجوم "سُكر مُر" على تقديم جزء ثان للفيلم؟

02:11 م الأحد 23 أغسطس 2015

بوستر فيلم سُكر مُر

كتبت- منى الموجي:

كشفت مصادر داخل شركة مانز بيكتشرز المنتجة لفيلم "سُكر مُر"، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر الماضي، عن تفكير الشركة في إنتاج جزء ثان من العمل، بعد النجاح الذي لاقاه.

واستندت الشركة في فكرتها إلى أن أحداث الفيلم، تقبل بوجود جزء آخر، يتابع الأحداث التالية التي ستمر بها الشخصيات، أو متابعة شخصيات أخرى في ذات السياق الرومانسي الذي يعتمد على علاقات عاطفية متشابكة، وشخصيات تتغير إلى النقيض خلال بحثها عن الاستقرار والحب، وفي ظل وجود نهايات مفتوحة لعدد من القصص التي يضمها الفيلم، وترتبط بـ10 شخصيات.

تدور أحداث الفيلم الذي كتب قصته محمد عبدالمعطي وأخرجه هاني خليفة، خلال 5 سنوات عاشت فيها الشخصيات الاضطراب السياسي والاجتماعي، حيث تبدأ الأحداث من الفترة السابقة لثورة يناير 2011 وتنتهي عام 2014.

ومن بين الشخصيات المُرشحة لاستكمال دورها في الجزء الثاني دور "نازلي" وجسدته الفنانة أمينة خليل، حيث شهد الفيلم تحولها من فكرة التحرر إلى الالتزام الديني، فهل سيؤثر ذلك على اختياراتها التالية؟.

وكذلك من المقرر أن تستمر شخصية "عالية" وقدمتها آيتن عامر في الجزء الثاني من الفيلم، حيث شهدت قصتها هي الأخرى نهاية مفتوحة، بعد أن قررت الاستمتاع بحياتها بعيدا عن ملل الحياة الزوجية، فانطلقت في حياة السهر.

وأشارت مصادر من داخل شركة الإنتاج، إلى أن فكرة تقديم جزء ثاني قد تواجه بعض الصعوبات، من بينها تعدد الشخصيات، وتتخوف الشركة من عدم قدرتها على إقناع الممثلين بتقديم الجزء الثاني، وهو ما قد يؤدي لاستبدال الممثلين.

"سُكر مُر" من إنتاج شركة مانز بيكتشرز لصاحبها الدكتور محمد منظور، شارك في بطولة الفيلم آيتن عامر، شيري عادل، هيثم أحمد زكي، أحمد الفيشاوي، ناهد السباعي، أمينة خليل، كريم فهمي، سارة شاهين، نبيل عيسى، عمر السعيد، توزيع شركة دولار فيلم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان