إعلان

ياسمين رئيس: "مبحبش اتكلم في الموضوع ده.. ومحمود حميدة أخد كل حياتي" – (حوار)

06:16 ص الإثنين 09 مارس 2015

ياسمين رئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- آية شهاب الدين:

دخلت عالم الفن عبر بوابة الموضة والأزياء، وظل التمثيل حلمًا يراودها منذ أن كانت طفلة، فقررت عدم التخلي عن حلمها، واشتركت بورش للتمثيل، لتُنمي موهبتها، وكان مسلسل "عرض خاص"، أول دور لعبته في مشوارها الفني، ومنه إلى أبواب الشهرة مباشرة، فبدأ الحلم يتحقق، وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال بجانب كبار الفنانين، ومنها "واحد صحيح"، "إكس لارج"، "فتاة المصنع"، "صنع في مصر" و"طرف ثالث".

الفنانة ياسمين رئيس والتي تتحدث لموقع "مصراوي" في هذا اللقاء عن فيلمها الأخير "فتاة المصنع" والذي حصد العديد من الجوائز، وكذا فيلمها الجديد مع الفنان محمود حميدة وغيرها من الموضوعات.

- بداية كيف ترين تعاونك مع المخرج محمد خان في فيلم "فتاة المصنع"؟

سعيدة جدًا بالعمل مع المخرج الكبير محمد خان، ولست في حاجة مطلقًا للتحدث عن شخصه أو عن تاريخه، فهو غني عن التعريف، وقدم العديد من الأفلام مع كبار النجوم.

- لماذا وافقتي على تجسيد دور "هيام" في فيلم" فتاة المصنع"؟

شعرت بقرب وانجذاب شديد تجاه شخصية "هيام"، وذلك منذ بداية قراءتي للسيناريو، حيث شعرت بأنها تشبهني في بعض السمات.

- إلى أي مدى تُشبهك شخصية "هيام"؟

شخصية "هيام" تشبهني جدًا، ولكني لا أستطيع تمييز، في أي جزء بالتحديد تشبهني، كما أعتقد أن أي شخصية يقوم الممثل بتجسيدها، تشبهه بالتأكيد في بعض الأجزاء والسمات.

- كيف تري الشخصية عند قراءتها؟

"هيام" تتسم بالعديد من الصفات النبيلة والمهمة، فهي فتاة جريئة وقوية، بها العديد من التفاصيل والصفات، التي أعتقد إنها تتواجد في أغلب الفتيات المصريات العاملة، حيث أنهم يتعرضوا كل يوم لكثير من الصعوبات، سواءً من عائلتهم، أو المجتمع، بالإضافة إلى تعرضهم لبعض المضايقات أثناء تواجدهم في الشارع، وبالرغم من كل هذا يقررون تحدي كل ذلك والتغلب عليه وتخطيه، ومن وجهة نظري شخصية "هيام" هي مثال ونموذج حي لكل فتاة مصرية تتواجد في مجتمعنا اليوم.

- كيف تخرج "ياسمين رئيس" من الشخصية التي تقوم بتجسيدها؟

أواجه صعوبة في الخروج من داخل الشخصيات التي أقوم بتجسيدها، حيث إنها تعيش معي طوال الوقت، وخاصةً الشخصيات المفضلة لدي، بينما إذا قمت بتجسيد شخصية غير مفضلة لدي، أستطيع تركها بسهولة بالغة والتخلص منها في أسرع وقت.

- وسط حالة النشاط التي تعيشينها.. ما هو تأثير الأمومة على أعمال ياسمين رئيس؟

أعتذر جدًا، ولكني لا أفضل التحدث في هذا الموضوع مطلقًا.

- ما هو جديدك على المستوى الفني؟

حاليًا أقوم بتصوير فيلم "من ضهر راجل"، مع الفنان القدير محمود حميدة، وآسر ياسين، وباسم سمرة، من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج أحمد السبكي.

- حدثينا عن أجواء الكواليس والعمل مع محمود حميدة؟

أنا سعيدة جدًا بالعمل مع الفنان الكبير محمود حميدة، فهو من جيل الفنانين الذين تمنيت العمل بجانبهم، وسعيدة لاشتراكي في عمل، هو يقوم بتجسيد دور به، وعلى المستوى الشخصي، محمود حميدة فنان بجد، كما أنني أحب وأحترم طريقة تفكيره جدًا، وأثناء الكواليس محمود حميدة، يبحث عن المواضيع الجميلة والأفكار المختلفة ليتحدث بها معنا.

- ولماذا تغيب ياسمين رئيس عن دراما رمضان هذا العام؟

لا يوجد لدي سبب بالتحديد، غير أنني منشغله تماماً بتصوير فيلمي الجديد "من ضهر راجل" الذي أخذ كل حياتي، والدراما سوف تأتي في وقتها المحدد قريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان