إعلان

بالصور.. نجوم مصر وأمريكا يلتقون في ''زواج مستحيل''

11:37 ص الأربعاء 11 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

تصوير ـ علاء القصاص ومحمود بكار:

احتفل مساء أمس الثلاثاء فريق عمل الفيلم المصري الأمريكي ''جواز مستحيل'' بقرب انتهاء تصوير الفيلم بإقامة مؤتمراً صحفياً في أحد الفنادق الكبرى.

وشارك في المؤتمر أبطال الفيلم وعلى رأسهم الممثلين الشباب محمد سلام وناهد السباعي، والممثل المصري الأمريكي سامي الشيخ، والفنان الأمريكي بريت كولين والفنانة عواطف حلمي والمخرجة نور هلال، والمنتج هلال أرناؤوط، والمؤلف لؤي السيد، بالإضافة لعدد من الصحفيين ووسائل الإعلام التي قامت بتغطية المؤتمر.

وخلال المؤتمر الذي حضره عاصم البصال مدير عام موقع مصراوي، تم الإعلان عن تفاصيل الفيلم، الذي يعد التعاون الفني الأول بين مصر وأمريكا، حيث أكد المنتج أن الفيلم يدعو إلى التآخي وإذابة الخلافات بين مصر وأمريكا.

ومن ناحيتها أكدت مخرجة العمل نور أرناؤوط أنها ستقدم من خلال الفيلم تجربة فنية وسينمائية مختلفة عن السائد، حيث لا يستهدف الفيلم السوق المصري فقط، وإنما السوق العربي والأمريكي من خلال قصة حب بين شاب مصري وفتاة أمريكية.

وخلال كلمته قال الممثل الشاب محمد سلام أنه وافق على المشاركة في العمل فور عرض السيناريو عليه لأن الفيلم سيكون علامة فارقه في حياته خاصة مع القضية الهامة التي يناقشها والنجوم العالميين الذين يشاركون في الفيلم.

وأشار سلام أنه سيقدم خلال الأحداث شخصية كوميدية مختلفة تماما عن كل ما قدمه من قبل سواء في السينما أو التليفزيون.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان