إعلان

مخرج فيلم ''ديكور'' يكشف سر اختيار حورية فرغلي لبطولة الفيلم..صور

02:28 م الأربعاء 28 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد طعيمة:

كشف المخرج أحمد عبدالله السيد مخرج فيلم ''ديكور'' عن سبب اختياره الفنانة حورية فرغلي لبطولة الفيلم، الذي عُرض ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الأقصر للسينما المصرية والأوروبية.

وخلال الندوة التي أقيمت عقب عرض الفيلم وأدارها الناقد محمد عاطف، أكد عبدالله أنه أراد لديكور أن يكون فيلما مختلفا عما سبقه، وأنه كان يريد أن يكون أبطال الفيلم وجوها فنية حديثة لم يسبق لها التمثيل, ولم يكن لديه تصورا لشخصيه ''مها'' التي تؤديها الفنانة حورية في الفيلم، ولكن بعد جلسة عمل مع فريق الفيلم تم اقتراح عدة أسماء فنية للقيام بدور البطولة النسائية، كان من ضمنهم اسم حورية.

وأضاف ''قرأت حورية السيناريو وكان مفهوما بالنسبة لها بالرغم من كونه أكثر تعقيدا على نسخته الأخيرة التى تم تصويره بها، فقررت أن أقوم بتجربة لبعض المشاهد حتي أتأكد من جدارة الآداء، وقمت بعمل 4 مشاهد صامتة مدة كل منها ثلاث دقائق لأبطال الفيلم الثلاثة وكان الآداء رائعا، فقمت بعدها ببدء التصوير على الفور .

وكشف عبدالله خلال الندوة أن اختياره للون الأبيض والأسود في الفيلم لأنه أراد نوعا من الغموض، مؤكدا بأن تلك الألوان أوصلته إلى ما يريد إيصاله للمشاهد من خلال هذا الفيلم .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان