إعلان

بالصور. مناقشة إستعدادات الدورة 18 لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

05:31 م الأربعاء 21 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية_ فريدة القاضي:

عقد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، اليوم الاربعاء، مؤتمرا موسعا لبحث ومناقشة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بإقامة الدورة الثامنة عشر لمهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والقصيرة، المقرر إقامته خلال الفترة من 1 إلى 5 يونيو القادم 2015 .


تناول المؤتمر بحث كافة الترتيبات الخاصة بالمهرجان وتشكيل اللجان المشرفة على إقامة المهرجان خلال تلك الفترة.

وكان محافظ الإسماعيلية قد إستقبل الدكتور وليد سيف رئيس المركز القومى للسينما ورئيس المهرجان يرافقة مراد مصيلحى مدير المكتب الفني و وائل ممدوح المدير الإدارى للمهرجان .

وخلال المؤتمر ناقش محافظ الإسماعيلية ورئيس المركز القومى للسينما كافة الترتيبات والاستعدادت الخاصة بالمهرجان، وأكد على ضرورة الانتهاء من التجهيزات قبل موعد إنطلاق فعاليات المهرجان بوقت كاف مع مراعاة ان يخرج المهرجان بالشكل اللائق .

وخلال المؤتمر أوضح الدكتور وليد سيف رئيس المركز القومى للسينما أنه سوف يتم هذا العام اقامة مسابقة خاصة للسيناريو للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة للشباب من أبناء الاسماعيلية ورصد جائزة مالية لأفضل سيناريو وذلك بهدف العمل على اكتشاف المواهب من أبناء المحافظة .

وأضاف رئيس المركز أنه سوف يتم عقد عددا من الحلقات البحثية لمناقشة روائع الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة خلال الفترة من عام 2000 الى 2012 ودعوة كبار المخرجين الذين حصلوا على جوائز عن هذه الأفلام الى جانب دعوة نخبة كبيرة من النقاد وكبار النجوم والفنانيين المصريين .

ومن جانبه اكد محافظ الاسماعيلية انه سوف يتم عرض فيلما تسجيليا حديثا خلال فعاليات المهرجان، يتضمن عرض لأهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية والتجارب الناجحة التى تحققت والمعالم والمقومات السياحية للمحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المركز القومى للسينما.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان