إعلان

موقع "أى سي فليكس" يصدر فيلمه الجديد "المكيدة"..( إعلان تسجيلي)

06:02 م الثلاثاء 13 يناير 2015

فيلم المكيدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت "اي سي فليكس"  فيلمها "المكيدة" وهو العمل الثاني من انتاجاها الخاص ضمن خطه لإنتاج 12 عمل فني، حيث يتمكن مشتركي خدمة "أى سي فليكس" من مشاهدة الفيلم حصريا على (www.icflix.com) .

"المكيدة " فيلم بوليسي شيق، تدور أحداثه في ضواحي القاهرة، حيث تناضل أسرة واحدة من أجل البقاء على قيد الحياة، ويزيد الغموض والإثارة حين يقتل أفراد الأسرة واحداً تلو الآخر؛ حيث أن الجميع مذنب حتى تثبت براءتهم، والجميع في خطر.

وقال أحمد حسن، مخرج فيلم "المكيدة" الفيلم مليء بالإثارة، وإنه اختار فريقا من نجوم الشباب الموهوبين، ومنهم الممثل كريم عبد الخالق، نور محمود ومصطفى عبد السلام، وعلى الرغم من أنه قد تم إنتاج الفيلم باللغة العربية، فإنه متاح مع الترجمة بالإنجليزية والفرنسية، مما يمكن الجميع من مشاهته.

وأضاف كارلوس طيبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أي سي فليكس "أننا فخورون بالإعلان عن إنتاجنا الثاني وإتاحة فرصة للمواهب الجديدة لعرض مهاراتهم. وإننا نأمل أن تساعد أى سي فليكس في تنمية المواهب الشابة من مصر و الشرق الأوسط  كما سنواصل إنتاج المزيد من الأفلام".

يستطيع مشتركي خدمة أى سي فليكس مشاهدة فيلم "المكيدة" على أجهزتهم عبر تحميل التطبيق المجاني، وتسجيل الدخول أو عبر زيارة الموقع icflix.com .

 

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان