إعلان

بالفيديو والصور.. مصراوي يرصد أسوأ 9 أفلام سير ذاتية عن النجوم

04:25 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

liz&dick

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

دائما تكون حياة النجوم والمشاهير العرب والأجانب عنصر جذب للجمهور، وخاصة إذا توفى أحدهم بطريقة غامضة، ومثيرة للجدل، لذلك يتصارع المنتجين على انتاج أفلام تتناول سيرهم الذاتية.

وقام موقع "E!" بنشر قائمة بأسوء تسعة أفلام سيرة ذاتية، تناولت حياة النجوم والمشاهير، وتطرقت إلى كيفية وصولهم إلى النجومية، وإلى طريقة وفاتهم.

وضمت القائمة الأفلام التالية:

1-  Anna Nicole   2013



تناول الفيلم حياة عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية أنا نيكول سميث، وعرض الفيلم الكثير من أحداث حياتها، من بينها ولادة ابنتها ووفاة ابنها، وطريقة وفاتها، ولكنه كان فيلم تافه بعض الشيء، وتجاهل الكثير من الأحداث الجادة في حياتها.

2-   liz& Dick  2012



ركز صناع الفيلم على العلاقة العاطفية التي جمعت بين الممثلة الأمريكي إليزابيث تايلور وريتشارد بريتون، إلا أن النقاد لم يقتعوا تماما بأداء الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، ولم يجدوها مناسبة لتقديم شخصية ممثلة كبيرة مثل تايلور.

فكان الفيلم عبارة عن عرض استمر ساعتين لأشخاص سكاري، ولم يتميز فيه سوى الأزياء، والمناظر.   

3-  Amamda Knox: murder on trial in Italy  2011



 تناول الفيلم قضية الفتاة الأمريكية أماندا نوكس، التي قامت بقتل زميلتها وصديقتها التي تعيش معها في نفس المنزل، اثناء دراستهما في ايطاليا.

وظهر في الفيلم رأى صناعه في القضية، حيث ألقوا بالكثير من اللوم على نوكس، ووضعوها في موضع المتهم، ولم يكونوا حيادين، أو يلتزمون بكل ما تفاصيل القضية.

4-  unauthorized saved by the bell story  2014



الفيلم يدور حول حياة الممثلين الستة الذين شاركوا في مسلسل " bell story"، ولكنه تجنب الكثير من الحقائق المعروفة عن أبطاله، وقام بعرض الكثير من الفضائح.

5-  House of Versace  2013



يتناول الفيلم جانب من حياة دوناتيلا فيرساتشي، المصممة الإيطالية، وشقيقة جيوفاني فيرساتشي صاحب الماركة العالمية، ولكن الفيلم وصف من قبل النقاد بالسيء جدا، بالنسبة للتمثيل، أو السيناريو والحوار وغيره.

6-  Prosecuting Casey Anthony  2013



الفيلم يدور حول محقق يقوم بالتحقيق في جريمة غامضة عن اختفاء طفلة بالغة من العمر ثلاثة أعوام، والمتهم فيها هو والدتها كاسي أنتوني.

أصبحت قضية كاسي هي القضية الأهم في الولايات المتحدة، وتحولت الأم إلى أكثر السيدات المكروهات في أمريكا.

وأسوء ما بالفيلم، هو أن صناعه لم يوجهوا أي تهمة لكاسي، ولم يظهروها كمذنبة، كما أن مؤلفه جعل المحقق جيف أشتون، الذي يعد من أشهر المحققين في الولايات المتحدة، أحمق جدا.

7-  Drew Peterson: Untouchable


يعرض الفيلم قصة درو باترسون، الذي يتهم بمقتل زوجته الثالثة، بعد اختفاء زوجته الرابعة.

وأكد النقاد أن هذا الفيلم واحد من اسوء افلاء السير الذاتية، نظرا لبشاعة شعر الممثل روب لو الذي قام بالدور الأساسي في الفيلم، ولعدم وجود نهاية مقنعة، ولبطيء الأحداث.

8-  The Brittany Murphy story  2014



أكد والد الممثلة الأمريكية الراحلة بريتني ميرفي، الذي يعرض الفيلم حياتها، على استيائه الشديد من الفيلم، بسبب عدم وجود أي الشبه بين ميرفي، والممثلة التي تؤدي دورها.

بالإضافة إلى افتعالها ومبالغتها، ومبالغة الممثل الذي لعب دور أشتون كوتشر، في الفيلم.

9-  William& kate  2011



يتطرق الفيلم إلى قصة الحب التي جمعت بين الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، ولكنه منع من العرض، ورفضت المملكة البريطانية عرضه، بسبب عدم فهم صناعه الأمريكيين، لتقاليد وطريقة حياة المملكة العظمى.

ووصفه النقاد البريطانين، بأنه فيلم سيء جدا، ولا يراعي أي خصوصية، اعتمد صناعه على النميمة، والقصص التي يتحدث فيها الناس حول الأمير وزوجته، ولكن في النهاية  وافقت المملكة البريطانية على عرض الفيلم، على اسطوانات DVD.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان