إعلان

يسرا: قناة السويس مشروع قومي..وأموال البسطاء أمانة في رقبة الدولة

11:01 ص الأربعاء 10 سبتمبر 2014

الفنانة يسرا

كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة يسرا أن مشروع قناة السويس الجديدة، مشروعا قوميا يسهم في إنشاءه جميع المصريين، مشيرة إلى إقبال البسطاء من الشعب المصري على شراء شهادات الاستثمار في قناة السويس، وأن بعضهم يدخل لأول مرة البنوك إيمانا منهم بالمشروع.

وتابعت يسرا في حوارها مع الكاتب مدحت العدل في برنامجه "انت حر" أمس على شاشة CBC Two: "أموال هؤلاء البسطاء الذين ينتظروا الحصول عليها بعد سنوات، أمانة في رقبة البلد، لأنها كل ما يملكونه، ويستثمرونه في مشروع قومي حتى يعود النفع على البلد وعلى ابناءهم فيما بعد"، مشيرة إلى أن المشروع يشبه مشروع بناء السد العالي الذي التف حوله المصريون.

وانتقلت إلى الحديث عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددة على إحترامها له لأنه تخلى عن أكثر شيء أحبه في حياته وهو بدلته العسكرية، لينزل على رغبة وإرادة الشعب ويتولى حكم مصر.

وعن اهتمام الرئيس السيسي بالفن والفنانين، لفتت يسرا إلى التصرف الذي قام به السيسي عندما اجتمع قبل أن يصبح رئيس بوفد من الفنانين، من بينهم الفنانة فاتن حمامة، وأصر على النزول ليسلم عليها، مشيرة إلى أن فاتن لم تكن تتوقع أن يفعل السيسي ذلك وكذلك كل الفنانين لم يتوقعوه، وفرح الجميع بهذا التصرف الذي عكس رؤية السيسي وإحترامه للفن والفنانين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان