إعلان

أمينة: رفضت عدة أعمال فنية بسبب ''عنتر وبيسة''

12:59 م الأحد 03 أغسطس 2014

أمينة في فيلم عنتر وبيسة

كتبت- منى الموجي:

تعيش المطربة أمينة حالة من الانتعاش الفني الفترة الحالية، حيث تستعد لإحياء أول حفل غنائي لها بعد عيد الفطر، وذلك يوم الثلاثاء المُقبل.

وأكدت أمينة في بيان صادر عن مكتبها الإعلامي أنها مازالت تترقب ردود أفعال الجمهور على فيلمها الجديد ''عنتر وبيسة''، المعروض حاليا في دور العرض السينمائية، معتبرة الفيلم مرحلة جديدة لها في عالم التمثيل، من حيث الشكل والمضمون، ما سيجعلها تختار أدوارها المُقبلة بعناية فائقة.

وكشفت أمينة عن تشابه شخصية ''بيسة'' التي تقدمها في الفيلم مع شخصيتها الحقيقية، لافتة إلى أن بيسة فتاة طيبة يضعها حظها السيء في العديد من المواقف الصعبة، ورغم أن العمل يندرج تحت مسمى الأفلام الشعبية إلا أن أمينة تؤكد ابتعاده عن الصورة التقليدية التي ظهرت بها هذه الأفلام في الفترة الأخيرة، حيث يعتمد العمل أيضا على توليفة كوميدية مميزة، وفقا لقولها.

وقالت أمينة: ''لأجل بيسة رفضت العمل في كثير من الأعمال الفنية، والذي مزجت فيه بين التمثيل والغناء، ورفضت الكثير من الأعمال التي تطلب مني الظهور كمطربة شعبية فقط''.

يُذكر أن أمينة كانت قد طرحت مؤخرا على القنوات الخليجية فيديو كليب جديد لأغنية ''مزة مصرية'' وهو دويتو غنائي جمعها بالمطرب العراقي محمد سالم، وجمعت فيه أمينة بين اللهجة المصرية والعراقية.

وعن جديدها في عالم الفن ذكر البيان أن أمينة تقرأ حاليا أكثر من سيناريو، لإختيار العمل الأفضل من بينهم، كما بدأت أمينة في التحضير لألبوم جديد، لافتة إلى أنها في مرحلة اختيار الكلمات والألحان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان