إعلان

النقابات الفنية تدرس تنظيم حفلات تخصص إيراداتها لصالح قناة السويس

10:49 ص الثلاثاء 19 أغسطس 2014

الموسيقار هاني مهنا رئيس اتحاد النقابات الفنية

القاهرة - (أ ش أ):

دعا الموسيقار هاني مهنا رئيس اتحاد النقابات الفنية، جموع المصريين، بصفة عامة والفنانين والمبدعين بصفة خاصة، إلى دعم مشروع قناة السويس الجديد، باعتباره أحد أهم المشروعات التنموية في العصر الحديث المتوقع أن تحقق طفرة هائلة في الاقتصاد المصري.

وقال رئيس اتحاد النقابات الفنية، إن دعم مشروع قناة السويس واجب قومي، ومن ثم فإنه ينبغي تقديم كل سبل الدعم اللازم له من خلال أكثر من مسار، مشيرا إلى أن اتحاد النقابات الفنية يدرس حاليا إمكانية تنظيم حفلات فنية كبرى تخصص إيراداتها بالكامل لصالح المشروع.

ولفت إلى أن الاتحاد اتخذ قرارا بإقامة حفلات غنائية شهريا على مسرح نادي هيئة قناة السويس تقام يوم الجمعة في بداية كل شهر، وذلك حتى نهاية العمل بالمشروع، بهدف تقديم الدعم المعنوي للعاملين به، لافتا إلى مشاركة نخبة كبيرة من نجوم الغناء إلى جانب عدد من الفرق الموسيقية في تلك الحفلات.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع كل من المطربين محمد الحلو ولطيفة وغادة رجب وفرقة من الشباب على إحياء الحفل الأول الذي يقام يوم الجمعة المقبل على مسرح نادي هيئة قناة السويس، إلى جانب الاتفاق مع الفنان هاني شاكر على إحياء الحفل في الشهر التالي والفنان مدحت صالح في الشهر الذي يليه.

وذكر أنه يساهم في إقامة تلك الحفلات مجموعة شركات فالكون للأمن، والإدارة العامة للشئون المعنوية والتلفزيون المصري''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان