إعلان

بالأسماء.. نجمات رمضان يتبرأن من أعمالهن

07:50 م الأحد 17 أغسطس 2014

كارمن لبس وداليا مصطفى وحورية فرغلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

لم يمر على انتهاء الماراثون الرمضاني للدراما سوى أيام قليلة، لتبدأ النجمات في التبرؤ من أعمال شاركن فيها والإعتذار للجمهور عن قبولهن تقديم هذه الأدوار، فمنهن من رأت أن العمل أساء لها بوضع اسمها على التتر بصورة لا تليق بتاريخها الفني وتناقض الإتفاق الذي أبرمته مع الشركة المنتجة، بينما تعلن أخرى إعتذارها للجمهور لتقديمها دور لم يلق إعجابهم.

حورية فرغلي
أعلنت الفنانة حورية فرغلي أسفها، بعدما شاركت في السباق الرمضاني هذا العام بدور فتاة شعبية تُدعى "بريزة فكة" في مسلسل "دكتور أمراض نسا"، حيث أعربت حورية عن ندمها للمشاركة في المسلسل، مؤكدة أنها تعلمت من خطأها.

وكتبت حورية على صفحتها على موقع "فيسبوك" في اخر يوم تصوير لها بالمسلسل تودع بريزة وتعتذر لجمهورها قائلة "اخر يوم تصوير في أمراض نسا، باي باي بريزة فكة، واسفة لكل اللي معجبهمش المسلسل، محدش بيتعلم ببلاش".

وكان المسلسل قد واجه انتقادات الجمهور بسبب احتوائه على ألفاظ وايحاءات، إلى جانب اعتراض نقابة الأطباء على الصورة التي أظهرها المسلسل عن أطباء أمراض النساء، وأعلن نقيب الأطباء استياءه، مشددا على أن المسلسل يشوه صورة الأطباء وتحديدا صورة أطباء أمراض النساء، وقامت النقابة بتحرير دعوى قضائية ضد المسلسل لإيقاف عرضه.

"دكتور أمراض نسا" تأليف أحمد عبد الفتاح، بطولة مصطفى شعبان، صابرين، حورية فرغلي، أحمد بدير، والإخراج لمحمد النقلي.

داليا مصطفى
أعلنت الفنانة داليا مصطفى عن أسفها لمشاركتها في مسلسل "سرايا عابدين"، متخذة قرار بالانسحاب من تصوير الجزء الثاني من المسلسل، بعدما تبين لها أن الجهة المنتجة لم تفي بالإتفاق الذي أبرمته معها بداية من وضع اسمها على تتر المسلسل، والذي كان من المفترض أن يكون بعد اسمي صلاح عبد الله ونيللي كريم ليكون اسمها في نهاية أسماء النجوم المشاركين في المسلسل، لتفاجأ بكتابة اسمها مع مجموعة وليس منفردا.

وجاءت موافقة داليا على المشاركة في العمل بعدما قرأت 8 حلقات فقط، وبعدما وضحت لها الشركة المنتجة أن دورها سيسير في إطار تصاعدي، وسيلحق بشخصية الخادمة التي تقدمها تطور كبير، حيث ستصبح إحدى وصيفات واحدة من زوجات الخديوي إسماعيل.

يُذكر أن مسلسل "سرايا عابدين" قوبل بهجوم كبير من جانب النقاد والجمهور، بسبب الأخطاء التاريخية التي لا تحصى، واعتبر البعض المسلسل محاولة لتشويه التاريخ وواحد من أهم الحكام في تاريخ مصر، بعدما تعمد إظهاره على انه دائم الانشغال بعلاقاته النسائيه بزوجاته وجواريه.

كارمن لبس
تكرر الأمر مع الفنانة اللبنانية كارمن لبس التي أعلنت هي الأخرى انسحابها من تصوير الجزء الثاني مسلسل "سرايا عابدين"، بعدما تم وضع اسمها على تتر الجزء الأول من المسلسل بطريقة لا تناسب مكانتها الفنية، وهو ما جعلها تشعر بالغضب.

ولكنها عادت لتتراجع عن هذا القرار، موضحة على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" أنها توصلت مع إدارة MBC لحل مُرضي، فلم يعد هناك سبب يمنعها من استكمال دورها في العمل، خاصة بعدما رأت تمسك الجمهور بها في دور "العمة نازلي"، حيث حاز آداءها للشخصية على إعجاب الجمهور.

"سرايا عابدين" تأليف هبة مشاري، بطولة يسرا، قصي الخولي، نيللي كريم، غادة عادة، كارمن لبس، صلاح عبد الله، من وإخراج عمرو عرفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان