إعلان

بالفيديو- سمير غانم يعلن قرب عودته للمسرح

12:46 م الثلاثاء 15 يوليو 2014

الفنان سمير غانم

كتبت ـ سحر عزام:

كشف الفنان سمير غانم عن رغبته في العودة قريبا لخشبة المسرح من خلال نص مسرحي كتبه الكاتب لينين الرملي، مشيرا لوجود بداية لرجوع المسرح من جديد في مصر من خلال التجربة المسرحية "تياترو مصر" للفنان أشرف عبدالباقي.

وقال غانم في لقاء تلفزيوني ببرنامج "30 يوم في رمضان" المذاع على قناة "التحرير" مساء أمس الاثنين: "في الوقت المناسب وعلى المسرح المناسب سأقدم هذه المسرحية، والناس شرقانة للمسرح، والأمور بدأت في مصر في التحسن والهدوء والرئيس ربنا يديله الصحة وطول العمر ربنا بعته لنا وللعرب، وأنا واثق أن كل شئ سيسير هادئ وجميل بإذن الله".

وعن ظهور الفنان جورج سيدهم معه في أحد إعلانات شركات المياه الغازية عبر الفنان سمير غانم عن سعادته بوقوف جورج سيدهم أمام الكاميرات بعد غياب 20 عام وابتسامته أمام الكاميرا من جديد، لافتا لتقديم الإعلان بشكل ذكي للغاية وتصوير كل مجموعة في الإعلان بمعزل عن المجموعات الأخرى.

وتحدث غانم عن الشبه بينه وبين ابنته الفنانة إيمي واصفا إياها بسمير غانم في شكل سيدة على حد تعبيره، ومشيرا في هذا الإطار لرومانسية ابنته الكبرى الفنانة دنيا سمير غانم ونضج أدائها الفني في الجزء الرابع من مسلسل الكبير قوي بعد زواجها وانجابها.

 

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان