إعلان

الأزمات تطارد مسلسل أنا عشقت وتطيح بكرارة ومنذر من رمضان

04:19 م الإثنين 02 يونيو 2014

منذر رياحنة وامير كرارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- منى الموجي:

للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات سيتغيب الفنان أمير كرارة عن السباق الرمضاني، بعدما أعلنت الشركة المنتجة عن تأجيل تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل وخروجه من الماراثون الرمضاني، ومن المتوقع أن يتم عرضه خارج الشهر الكريم أو في رمضان 2015.

وكانت الشركة المنتجة قد كشفت عن البرومو الدعائي للعمل، وظهر فيه أمير كرارة ومعه الفنانة داليا مصطفى التي تؤدي البطولة النسائية أمامه وتعود من خلال ''أنا عشقت'' لأدوار البطولة من جديد.

وأرجع البعض سبب عدم استكمال المسلسل إلى أزمة إنتاجية تعاني منها الشركة المنتجة، وهو ما أدى إلى غضب الممثلين وشعورهم بالحزن لعدم مشاركتهم في دراما رمضان، خاصة وأن بعضهم اختار الظهور في ''أنا عشقت'' فقط والتفرغ للعمل، ليفوجئوا بعد ذلك بغيابهم تمام عن الجمهور في رمضان، مثل الفنان أمير كرارة، الذي اعتاد أن يراه الجمهور في رمضان من كل عام، والفنانة نجلاء بدر.

في حين سيطل منذر على جمهوره من خلال مسلسل آخر هو ''إخوة الدم''، وكذلك ستطل داليا من خلال دورها في مسلسل ''سرايا عابدين'' والذي سيُعرض على شاشات MBC.

وكانت نجلاء بدر قد كتبت على صفحتها على فيسبوك لتعلن لجمهورها عدم تواجدها في رمضان، وتعرب عن حزنها لغيابها عنهم.

وأضافت قائلة ''لم يكن لي نصيب أن أكون معكم في رمضان السنة دي، كنت تعاقدت على مسلسل واحد فقط حصري واحتكار لشهر رمضان لمسلسل مأخوذ عن رواية أنا عشقت، والورق حلو قوي و القصة حلو جداً والمسلسل كان بطولة مشتركة مع مجموعة كبيره من الزملاء، وقمنا بتصوير شهرين، ولكن للأسف تعثرت الأحوال ولم نستكمل التصوير على أمل استكماله بعد رمضان لعرضه خارج رمضان أو رمضان العام القادم''، وتابعت ''لم أنكر أني حزينة بس توكلت على الله، ورضيت بالقدر والنصيب لأن الرزق من عند الله''.

وفي اتصال هاتفي مع المنتجة دينا كريم أكدت دينا لمصراوي خروج المسلسل بصورة نهائية من السباق الرمضاني، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي في ذلك هو توقف المسلسل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بشكل لا يمكنهم الآن من استكمال المشاهد المتبقية بصورة جيدة، حيث رغبت دينا في خروج المسلسل بصورة تليق بالعمل وبالقائمين عليه، فرأت أن الحل الأفضل في تأجيل التصوير ومن ثم تأجيل عرضه.

وكشفت دينا عن أن المسلسل لن ينتظر حتى السباق الرمضاني بعد المُقبل في 2015، حيث من المفترض اأن يتم عرضه خارج السباق الرمضاني، بعدما جاءها عرض مناسب من إحدى القنوات الفضائية رفضت الإفصاح عن اسمها الآن، لتعرضه خارج السباق الرمضاني.

''أنا عشقت'' عمل مأخوذ عن رواية أدبية تحمل نفس الاسم لمحمد المنسي قنديل، سيناريو وحوار هشام هلال، بطولة أمير كرارة، منذر رياحنة، داليا مصطفى، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، رحمة، ومن إخراج مريم الأحمدي في أولى تجاربها الإخراجية، ومن إنتاج شركة كان للإنتاج الفني.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان