إعلان

معجبون يطاردون هيفاء وهبي في عزاء حسين الإمام

12:24 م الخميس 22 مايو 2014

هيفاء وهبي في عزاء حسين الإمام

كتب - محمد طعيمة:

تصوير- علاء القصاص:

شهد عزاء الفنان الراحل حسين الإمام والذي أقيم مساء امس الأربعاء بمسجد الحامدية الشاذلية عدد كبير من المواقف التي جعلت عدد كبير من المصورين يتركون العزاء ويركزون معها، وكان أبرزها حالة الهجوم الغريب التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فور وصولها لقاعة العزاء، حيث التف حولها مئات المعجبين الذين لاحقوها بكاميرات هواتفهم المحمولة لتصويرها مما دفعها للجري مع مدير أعمالها مصطفى سرور للهروب منهم.

ولم تكن ملاحقة هيفاء من جانب المعجبين فقط على باب قاعة العزاء بل امتدت لعدد كبير من نجمات الفن اللاتي طلبن منها التقاط الصور الفوتوغرافية اثناء جلوسها في قاعة العزاء، حيث ابدت عدد من الفنانات ومنهن علا رامي شقيقة الفنانة سحر رامي زوجة الفنان الراحل عن إعجابها بلون شعر هيفاء.

وسيطرت حالة من الحزن على كافة الحاضرين للعزاء من الفنانين وخاصة الفنانات التي انخرطت العديد منهن في البكاء ومنهن يسرا وإلهام شاهين واللاتي لم يكففن عن البكاء طوال فترة جلوسهن في العزاء، الى جانب دلال عبدالعزيز والتي لم تتمالك نفسها وانهمرت دموعها اثناء تقديم واجب العزاء للفنانة سحر رامي.

يذكر أن العزاء قد شهد توافد العديد من نجوم ونجمات الفن والذين ارتبطوا مع الامام بعلاقات صداقة قوية، كما حضر المرشح الرئاسي حمدين صباحي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان