إعلان

بالصور- هاني عادل يغني لأطفال دار الأيتام في "شمس"

10:02 ص الثلاثاء 20 مايو 2014

هاني عادل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - ياسين محمد:

صور المخرج خالد الحجر، أغنية للمطرب هاني عادل، ضمن أحداث مسلسل " شمس " داخل دور أحد رعاية الأيتام استعان فيها بأكثر من 40 طفل وطفلة وقد أستغرق تصوير الأغنية حوالي ثلاث ساعات كاملة ولم يستخدم فيها المطرب هاني عادل أي موسيقي وأعتمد علي كورال الأطفال.

وقال المخرج خالد الحجر، في بيان حصل "مصراوي" على نسخة منه، إن الأغنية تم تصويرها داخل ديكور لدار رعاية الأيتام والذي تشرق عليه وتديره " شمس " الذي تقدم شخصيتها النجمة ليلي علوي وهي ابنة أحد كبار رجال الأعمال وتمارس العديد من الانشطة الاجتماعية منها رعاية الايتام من خلال الدار التي تملكها .

وأضاف الحجر : "بعد الانتهاء من الاغنية بدأنا في تصوير عدد من المشاهد في شوارع القاهرة ومدينة 6 أكتوبر مستغلين اعتدال درجات الحرارة خلال الأيام الماضية بحيث نعود للديكور الرئيسي للمسلسل داخل فيلا جرانة خلال الأيام القليلة القادمة".

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية شمس نور الدين الفتاة الثرية التي ترتبط بوالدها بشدة خاصة وأن والدتها تتوفى في الطفولة، ما يتسبب في فشل زواجها في الأشهر الأولى، فتقرر أن تتجاوز أزمتها النفسية بعد الطلاق بإنشاء دار لرعاية الايتام ومشغل للفتيات اللاتي لا يجدن عمل، وذلك الي جانب عملها في المشغولات اليدوية، لكن بعد أن تتعرض لحادث تتغير حياتها رأسا على عقب.

والمسلسل تأليف علاء حسن، وبطولة ليلي علوي وجميل راتب وهاني عادل وسميرة عبد العزيز وناصر سيف وسلوي محمد علي وسمير العصفوري وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وريم مصطفي فيفي السباعي وحنان يوسف ويوسف اسماعيل، والاخراج لخالد الحجر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان