إعلان

ميرنا المهندس: ''جيران السعد'' وش السعد عليّ.. ومشهد ''مسدسات الألوان'' مأساة (حوار)

12:26 م الإثنين 19 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - أماني البربري:

فنانة ذات ملامح بريئة، تتمتع بطفولة واضحة في كثير من أعمالها، غابت عن الوسط الفني لفترة ولكنها عادت لشاشات السينما بقوة كبيرة، إنها الفنانة ميرنا المهندس التي تحدثت مع مصراوي عن فيلمها الجديد "جيران السعد" مع الفنان الكوميدي سامح حسين والذي حصل على إيرادات عالية خلال الفترة الماضية منذ طرحه بالأسواق .. وكان هذا الحوار التالي.

ماذا عن ردود الأفعال التي جاءتك عن "جيران السعد" ؟

الحمد لله جميعها إيجابية بدرجة كبيرة وخاصة إن الفيلم تم طرحه في وقت صعب وموسم امتحانات ولكن التعليقات كانت هائلة على دوري وعن الفيلم بأكمله.

كيف تصفي كواليس العمل مع الأطفال والفنان سامح حسين؟

كانت تملئها الحب والسعادة وخاصة إنني أحب العمل مع الأطفال جدا ولم أشعر بضيف نهائي من شقاوتهم حيث كانوا يملئون اللوكيشن حركة ومرح.

أما بالنسبة لسامح فكان لطيف جدا أثناء العمل بالرغم من إنه عانا كثيراً مع الأطفال لأن أغلب مشاهده معهم إلا إننا جميعنا استمعنا.

وما هي المعاناة التي عانها الفنان سامح حسين؟

صراحة الأطفال كانوا يتمتعون بشقاوة رهيبة فكانوا ينفذون المقالب الموجودة في أحداث الفيلم على الحقيقة، ومنها مشهد "مدسات الألوان " قاموا برشه علينا قبل بداية مشهد الفرح فكانت مأساة كبيرة أن ننظف كل هذه الألوان.

ما الذي جذبك في الفيلم؟

الفيلم يتضمن عدة رسائل سواء للأطفال أو الكبار، حيث معروف عن سامح حسين تقديمه أعمال متميزة تحمل رسائل لجمهوره، كما أن دوري مختلف وعملي مع الأطفال متعة.

برأيك ما هي الرسالة الموجودة في "جيران السعد"؟

نحن كشعب مصري طيب جدا ومحبوب من الجميع ولكن ينقصه فكرة الاعتذارات سواء من الكبير أو الصغير، والاستئذان وبعض التفاصيل البسيطة وهذه هي رسالتنا في الفيلم .

ماذا عن فيلم "زجراج "؟

انتهيت من تصويره منذ فترة طويلة، ولكني لا اعلم سبب عدم طرحه بالأسواق إلى الان و يشاركني في بطولته محمد نجاتي وعمرو محمود ياسين وريم البارودي.

وبالنسبة فيلم "كلام جرايد "؟

هذا الفيلم حدثت فيه مشاكل إنتاجية وقد تم عرضه مؤخراً على إحدى القنوات المشفرة وشاركني في البطولة الفنانة علا غانم وفتحي عبد الوهاب.

ما الجديد الذي تستعدي له؟

حاليا اختار مما يعرض علي، وأغلب السيناريوهات التي تأتي لي سينمائية لذلك من المقرر اشتراكي في فيلم قريباً وسيكن مفاجأة للجمهور ولن استطيع أن اقول أي تفاصيل حتى أوقع العقد .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان