إعلان

''الضرائب'' تكشف ملايين النجوم المستحقة.. والزعيم على رأس القائمة بـ4 مليون جنيه

08:05 م الثلاثاء 08 أبريل 2014

عادل امام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- هدى الشيمي:

شهدت الدراما المصرية مؤخرا حالة من النشاط الكبير، فقدم الكثير من النجوم أعمالا درامية لها ميزانية إنتاجية ضخمة في رمضان الماضي.

وعلى الرغم من عدم استقرار الاقتصاد المصري، إلا أن النجوم وكبار الفنانين حصلوا على أجور مرتفعة مما أدى إلى دفعهم ضرائب ضخمة.

وقد نشرت مصلحة الضرائب تقريرا يوضح حجم المبالغ التي من المقرر أن يدفعها النجوم والفنانين.

جاء في أول القائمة الفنان عادل إمام، الذي سدد ضرائب بقيمة 4 مليون و800 ألف جنيه.

وكانت أخر أعمال ''إمام'' الدرامية مسلسل ''العراف'' الذي شاركه في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم شيرين، شريف رمزي، أحمد الشقنقيري، طلعت زكريا، أحمد فلوكس، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

ومن المقرر أن يقدم الزعيم مسلسل ''صاحب السعادة'' في رمضان المقبل، ويشاركه بطولة المسلسل لبلبة، مادلين طبر، طلعت زكريا، لطفي لبيب، خالد زكي، أشرف زكي، والمسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

ودفع الفنان محمود عبد العزيز ضريبة وصلت إلى 400 ألف جنيه، وكانت أخر أعماله الدرامية هي مسلسل باب الخلق في رمضان قبل الماضي، وشاركته في بطولته دينا، أحمد فلوكس، عزت أبو عوف.

ويشارك عبد العزيز في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ''أبو هيبة في جبل الحلال''، الذي يشاركه في بطولته وفاء عامر، خالد سليم، أشرف عبد الغفور، نهلة سلامة، طارق التلمساني، والمسلسل من إخراج عادل لبيب وتأليف ناصر عبد الرحمن.

وسدد الفنان يحيي الفخراني ضرائب وصلت إلى 735 ألف جنيه، والذي كانت أخر أعماله هي مسلسل الرسوم المتحركة ''قصص النساء في القرآن''، وشاركه في أداء الصوت بالمسلسل الكثير من النجمات الكبار من بنيهم سوسن بدر، وليلي طاهر، ورجاء الجداوي.

كما يستكمل الفخراني حاليا تصوير مشاهده في مسلسله الجديد ''دهشة'' الذي من المقرر أن يعرض في رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته سعيد طرابيك، ياسر جلال، يسرى اللوزي، والعمل من إخراج شادي الفخراني.

ودفعت الفنانة رانيا يوسف ضرائب قدرت بـ 550 ألف جنيه، وذلك بعد مشاركتها العام الماضي في الكثير من الأعمال الدرامية مثل مسلسل ''نيران صديقة'' مع منة شلبي، وكندا علوش، وعمرو يوسف، ومحمد شاهين، ومسلسل ''موجة حارة'' مع الفنان الأردني إياد نصار، ومعالي زايد، رحمة، سيد رجب.

وتشارك رانيا بطولة مسلسل ''السبع وصايا'' المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشاركها البطولة صبرى فواز، هنا شيحة، محمد شاهين، ايتن عامر، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

دفع مصطفى شعبان ضرائب وصلت إلى 187 ألف جنيه، الذي يستكمل حاليا تصوير مسلسله الجديد ''أمراض النسا'' ويشاركها بطولته حورية فرغلي، وصابرين، وإيمان العاصي، والمسلسل من إخراج محمد النقلي.

وسددت الفنانة عبلة كامل 430 ألف جنيه، وتذيلت القائمة عايدة رياض بدفع مبلغ ضريبي وصل إلى 93 ألف جنيه.

ودفع الإعلامي محمود سعد 980 ألف جنيه، كما دفع عمرو أديب مبلغ 260 ألف جنيه ضرائب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان