إعلان

المتحدث باسم MBC: قنواتنا لا تتدخل في الشأن المصري

02:15 م الإثنين 07 أبريل 2014

مازن حايك المتحدث باسم مجموعة قنوات MBC

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

رفض مازن حايك المتحدث باسم مجموعة قنوات MBC ما رددته بعض وسائل الإعلام أن قناة MBC مصر تتدخل في الشأن المصري وهو ما قد يؤثر على العلاقات المصرية السعودية.

وقال مازن حايك خلال المؤتمر الصحفي المصغر الذي حضره محرر مصراوي إن قنوات MBC قنوات خاصة ومستقلة ولا تتبع أي حكومات، وكل ما يهمها هو تقديم خدمة للمشاهد، مؤكداً أن العلاقات بين مصر والسعودية لا يمكن أن تتأثر أبداً.

وأشار إلى أن مجموعة MBC تدعم مصر بكل ما تملك، وأنها على أتم استعداد لتقديم يد العون لمصر والشعب المصري بأي طريقة، مؤكدًا أن MBC ستظل تستثمر في مصر والمجموعة فخورة بذلك، بدليل أن MBC تسعى لإعادة الاستثمارات إلى مصر وتنشيط الحركة الاقتصادية فيها، من خلال تدوير الأموال.

وقال حايك إن MBC مصر حققت ناجحا كبيرا خلال الخمسة أشهر الماضية تحت قيادة محمد عبد المتعال، مؤكدًا أن المجموعة السعودية راضية وغير راضية، في نفس الوقت، بهذا النجاح الكبير، مؤكدًا أنهم يسعون لأن تصبح القناة المصرية رقم واحد وليس رقم اثنين، مضيفًا بأنهم دائمًا ما يكون لديهم طموح لأن يصبحوا رقم واحد، ولن تكتفى المجموعة السعودية بذلك بل تسعى للحفاظ على هذا النجاح والدخول إلى أسواق جديدة ومناطق جديدة من خلال التوسع في قنواتها

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان