إعلان

سارة سلامة: زواجي واعتزالي ''كدبة إبريل'' ومرضي وراء الغياب.. (حوار)

11:41 ص الخميس 03 أبريل 2014

سارة سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار:  أماني البربري:

أعربت الممثلة الشابة سارة نجلة الفنان أحمد سلامة أنها سعيدة جداً بردود الفعل التي جاءت عقب نشر مصراوي بالاتفاق معها خبراً عن اعتزالها وزواجها من ممثل مشهور كمشاركة في ''كدبة إبريل''، مؤكدة أنها لم تتوقع ردود الفعل والتعليقات التي جاءتها على الخبر، وتناقله بسرعة البرق على العديد من المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

سارة تتحدث لمصراوي في هذا الحوار عن سبب غيابها الحقيقي عن الساحة الفنية، وأهم ردود الفعل التي جاءتها عقب نشر الشائعة، كما تتحدث عن أعمالها الفنية وعلاقتها بوالدها الفنان أحمد سلامة.

 ·ما هو السبب الحقيقي لاختفائك كل هذه المدة؟

 بسبب مرضي حيث ظللت بالمستشفي أكثر من أسبوعين كاملين وإجرائي لعملية بالأنف وعلى اثرها حدث لي توابع عديدة وبأوامر الأطباء منعوني من الظهور طول هذه الفترة الماضية، وحاليا أعيش فترة نقاهة ومتابعة مستمرة مع الأطباء، لكي أشفى تماما حيث إنني رفضت العديد من العروض الفنية نظراً لمرضي.

·وبما إننا فعلنا في جمهورك كدبة ابريل.. ما أبرز الشائعات التي تطلق عنك؟

منذ دخولي الوسط الفني وأطلق علي العديد من الشائعات وكانت بدايتها على ملابسي و''الهوت شورت ''، حيث وصفو ملابسي بأنها '' أوفر ''، ثم بعدها قالو عني بإنني ممثلة '' إغراء '' بالرغم من عدم وجود أي دور لي به مشهد واحد إغراء أو إيحاءات، واخيرا يعلقون على الـ ''ميك أب '' الخاص بي ووصفوف أيضا بـ ''الأوفر '' بالرغم من إنني اشاهده اعتيادي جدا.

 ·وكيف تردين على هذه الإشاعات؟

لم ولن أرد على أحد وأركز على هذه التفاهات وسأركز على شغلي فقط وردي سيكون من خلال أعمالي الفنية وخاصة وإنني ببداية طريقي الفني ولم أفعل شئ ولم أبرز بعد مواهبي.

 ·ما هي أبرز ''المقالب'' التي فعلتيها بأصدقائك؟

 دائما افعل بأصحابي مقالب عديدة وبالرغم من إنني طيبة جدا إلا أن هذا لا يمنع وجود بعض الهزار والمواقف الطريفة بيننا وأبزرها هى ''اشتغالاتي معهم بالتليفونات ''، حيث أقوم بتغيير نبرة صوتي إلى فتاة أخري وأظل أكثر من 4 أو 5 أيام في هذا المقلب حتى يعرفون ويستوعبون إنني من فعلت بهم هذا، وكنت أقوم بدور بنت بيئة أو استايل جدا أو تتحدث باللغات أجنبية عديدة.

 ·وماذا عن ردود أفعالهن بعد ذلك ؟

يضحكون كثيرا ولم يصدقوا إنني أقوم بتجسيد كل هذه الشخصيات وبهذه الحرفية لدرجة إنهم لا يعرفوني ، كما إنني لا أحب المقالب التي تخض الشخص ودائما تكون مقالب خفيفة عفوية.

·نعود إلى عالم التمثيل.. ما هو جديد سارة سلامة هذا العام ؟

 مضيت عقدي في مسلسل '' ابن الحلال '' مع النجم محمد رمضان والنجمة وفاء عامر واعتبر بالفعل إن هذا المسلسل سيكون جديد على الدراما المصرية ، وبالرغم من إن دوري 10 حلقات فقط إلا إنه مركب جدا وشخصية بعيدة عني تماما.

·وما هو الدور؟

 أقوم بدور فتاة ''شعنونة جدا'' وتقوم بما يأتي في عقلها ، ومتسرعة جدا وبأخر حلقاتها ستكون نهايتها مفاجأة للجمهور.

 ·ذكرتي بأول الحوار إنك رفضتي أكثر من عمل لمرضك الشديد.. فما هم؟

 لا استطيع أن أقولهم جميعا، ولكن بالفعل هم عددهم 6 مسلسلات مع نجوم كبار وكان أبرزهم مسلسل ''فرق توقيت '' مع النجم تامر حسني وسبب رفضي يرجع للانتاج لإننا لم نتفاهم إطلاقا مع بعضنا، وايضا مسلسل الزعيم عادل امام '' صاحب السعادة ''.

·ولم تندمي على كل هذه الأعمال؟

 بالتاكيد شعرت بضيق شديد ولكن الحمد لله ربنا عوضني بمسلسل '' ابن الحلال '' وبشخصية جديدة ومختلفة اتمني أن اثبت نفسي فيها أكثر.

·هل هناك مشروع سينمائي قادم؟

 نعم هناك مشروع وانا اعتبره بمثابة ''مشروع العمر '' لان فكرتة مختلفة جدا جدا ومطرقعة وغير تقليدية واشعر بالفعل أنه ممكن يحدث لي إذا لم يكتمل.

 ·وماذا عنه؟

 هو فيلم مع النجم محمد فؤاد ولكننا لم نبدأ التحضير فيه نظرا لإنشغاله بألبومه المقبل ، ومازال نبحث عن كاتب سيناريو وحوار ليتم التنفيذ.

 ·كيف انضميتي لفريق العمل؟

 فؤاد من اختارني لأكون معه حيث إننا نعرف بعضنا منذ فترة كبيرة، وشاهد لي بعض الأعمال وتحدث معي على تفاصيل الفيلم وأعجبتني ووافقت على العمل.

·وبما إنك ابنته الفنان أحمد سلامة .. نريد أن نعرف ما دوره في حياتك؟

 والدي دوره ''استشاري فقط '' يختار معي ما يناسبني وأحيانا نذاكر للشخصية معا، ولكنه لم يساعدني في أى شئ وكان هذا مطلبي له قبل دخولي الوسط ‘ لإنني أردت أن أكون مختلفة عن باقي أبناء الفنانين واثبت نفسي بموهبتي وليس بـ '' الواسطة '' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان