إعلان

شم النسيم ينعش سوق الحفلات اللايف.. والحلاني والشاب خالد أبرز المشاركين

10:18 ص الأحد 20 أبريل 2014

ves

كتبت - أماني البربري :
يحتفل كل عام نجوم الغناء بشم النسيم مع جمهورهم، حيث تتنوع الحفلات إما خارج مصر أو داخلها، ولكن هذا العام هناك هبوطاً في مستوى الحفلات؛ حيث ستكون أغلبها داخل النوادي والأماكن المغلقة إلى جانب إحياء عدد قليل من الفنانين اللبنانيين حفلات بمصر بخلاف كل عام .

الفنان حمادة هلال يحتفل مع جمهوره بعيد شم النسيم بحفل غنائي كبير في نادي ''بترو سبورت''، كما ستحيي الفنانة مي كساب حفلا في الإسكندرية الأثنين ومن المقرر أن تقدم مجموعة من أغاني ألبومها الجديد .

ويحيي كلا من محمد نور و بوسي ومحمود الليثي حفلا بنادي الرواد الأحد في السابعة مساءً .

كما يحيي الفنان مدحت صالح حفله غداً الأحد بدار الأوبرا المصرية، وسيقام الحفل على خشبة المسرح الكبير بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم وفرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو صلاح غباشى، ومن المقرر أن يقوم بغناء عدد كبير من أغانيه الشهيرة ومجموعة من أغنيات الجيل القديم .

وستحيي النجمة اللبنانية كارول سماحة حفل غنائي كبير في سهل حشيش بالغردقة، وذلك لتنشيط ودعم السياحة المصرية، ويشاركها في الحفل النجم التونسي صابر الرباعي، والنجمة المغربية جنات.

والنجم اللبناني وليد توفيق والمطرب الشاب أحمد جمال سيحيون حفلا بفندق الكونراد وستشاركهم الراقصة صافيناز .

أعلن فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني عن إحيائه حفلتين في مصر أولهما غداً الأحد بشرم الشيخ بمشاركة العراقية كلوديا حنا، والثاني في الرابع والعشرين بالعين السخنة ، حيث أكد إن حفلاته ستكون دعماً للسياحة المصرية وتحت عنوان '' لا للإرهاب '' .

كما سيعود الجزائري الشاب خالد يعود لإحياء الحفلات في مصر بعد 6 سنوات من الغياب، ومن المقرر أن يقام الحفل في شهر مايو المقبل، في بورتو كايرو مول .

وبنفس الموعد في الأول من مايو من المقرر أن يحيي الفنان رامي صبري و فرقة بلاك تيما و فريق المزيكاتي حفلاً كبيراً بستاد الهوكي .

على الجانب الأخر، ألغى الكينج محمد منير حفلاته في شم النسيم حداداً على أحداث أسوان الأخيرة، و وقوع ضحايا كثيرة في هذا الحادث الأليم .

وقد قرر عدد من النجوم اللبنانيين الاحتفال بشم النسيم داخل بلدهم وبعدها يستعدون لإحياء عدد من الحفلات في الخارج منهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي قررت الاحتفال بهذا اليوم مع عائلتها على أن تستعد للسفر إلى باريس لإحياء حفل شم النسيم هناك وذلك يوم 25 إبريل.

شمس الأغنية اللبنانية نجوي كرم من المقرر أن تحيي حفلاً يوم 19 القادم بأحد فنادق لبنان، وبعدها ستقوم بجولة فنية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى أول مايو القادم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان