إعلان

سلوى محمد علي الزوجة الأولى لعبد الحكيم عامر في ''صديق العمر''

03:03 م السبت 19 أبريل 2014

سلوى محمد علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منى الموجي:

أعربت الفنانة سلوى محمد علي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل ''صديق العمر'' مع المخرج عثمان أبو لبن.

وكشفت في تصريح خاص لـ''مصراوي'' اليوم السبت، عن دورها قائلة ''أقدم دور الزوجة الأولى للمشير عبد الحكيم عامر اسمها زينب، وهي أم لسبعة أبناء، ليس لديها طموحات في الحياة سوى إرضاء زوجها وتربية أبناءها''.

وأكدت سلوى أنها استعدت للدور من خلال قراءة ما يتعلق بهذه المرحلة التاريخية، وتجميع الكثير من المعلومات عن ''زينب'' وعن شكلها من خلال الصور الفوتوغرافية، متابعة ''زينب مرت بظروف صعبة من بينها احتجاز زوجها في سوريا، وزواجه عليها من الفنانة برلنتي عبد الحميد، والتحفظ عليه في بيته ثم إلقاء القبض عليه ووفاته''.

وأشارت سلوى إلى وجود علاقة أشبه بالصداقة جمعت بين السيدة زينب والسيدة تحية كاظم زوجة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، فكانتا تتقابلان بين وقت وآخر بحكم العلاقة التي جمعت بين زوجيهما.

''صديق العمر'' قصة السيناريست الراحل ممدوح الليثي، سيناريو وحوار محمد ناير، بطولة جمال سليمان، باسم سمرة، درة، سلوى محمد علي، صبري فواز، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من إخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه حوال علاقة الصداقة التي جمعت بين الزعيم جمال عبد الناصر وبين المشير عبد الحكيم عامر، وما لحق بهذه العلاقة من تغيير بسبب الأحداث السياسية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان