إعلان

بالفيديو..مخرج ''حلاوة روح'': الفيلم مفيد ويساعد على عودة النخوة

01:39 ص الأربعاء 16 أبريل 2014

الفنانة هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال سامح عبد العزيز، مخرج فيلم ''حلاوة روح'' المثير للجدل، إن الفيلم الذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي عبارة عن عالم إفتراضي وفيه بعض المبالغات والاسقاطات السياسية لإيصال الفكرة موضحاً أن واقعة تحرش طلاب كلية حقوق جامعة القاهرة في الشهور السابقة تؤكد أن الفيلم مفيد ويساعد على عودة النخوة في البلد لتركيزه على أمور بعينها.

وأضاف عبد العزيز خلال إتصال هاتفي لبرنامج ''البيت الكبير'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الثلاثاء، ''أرفض هجوم عواجيز الفرح على فيلمي، ولازم نحافظ على حرماتنا بصورة جيدة ومن حق أي فتاة أن ترتدي ما تشاء وتعود لمنزلها ولا يتحرش بها أي أحد فالمجتمع المصري والتاريخ يتغيران''.

وهاجم مخرج فيلم ''حلاوة روح'' النخبة السينمائية التي رفضت القيام بأفلام عن ثورة 25 يناير مضيفاً: ''لا توجد ثورة سينمائية حقيقية فالمسيطرون على السينما منذ أربعين عاماً مازالوا يسيطرون عليها''.

وعن المشاهد الساخنة التي جاءت في الفيلم قال: ''الفيلم حمل دلالات سياسية واجتماعية في المجتمع، وهناك الكثير من المنتقدين الذين يريدون مشاهدة تلك المشاهد، والجمهور المصري ده جمهور جامد أوي وهناك أفلام أخرى بها اسقاطات جنسية رهيبة بدون لغة سينمائية محترمة والجمهور عزف عنها''.

وأكد على أن المجلس القومي لحقوق الطفل لم يذهب إلى المناطق الشعبية المصرية بسبب الفجوة بين النخبة والمجتمع الحقيقي فتصوير البطل الطفل هو جزء من المجتمع في الأماكن الشعبية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان