إعلان

موسم دراما رمضان المقبل يزخر بالعديد من كبار الفنانين

10:13 ص الثلاثاء 25 مارس 2014

adel-emam_201432316236

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

يتوقع أن يزخر موسم دراما رمضان المقبل بالعديد من أسماء الكبار بعد أن استعادت العديد من الفنانين الكبار الذين غابوا خلال العام الماضي، كما احتفظت كذلك بأسماء أخرى تتواجد منذ سنوات طويلة.

ومن أبرز الأسماء التي ستتواجد في دراما رمضان المقبل الفنان عادل إمام، الذي يحرص على التواجد في موسم رمضان، منذ سنوات طويلة، ويشارك هذا العام من خلال مسلسل ''صاحب السعادة''، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة لبلبة، خالد زكي، مادلين طبر، إدوارد، أحمد عيد.

وطلب إمام من فريق العمل المشارك في مسلسل ''صاحب السعادة'' عدم الحديث عن المسلسل للصحافة ووسائل الإعلام والتكتم على تفاصيله.

كما يشارك كذلك الفنان نور الشريف من خلال مسلسل ''جبل الحلال''، إنتاج شركة مجموعة فنون مصر، المملوكة لكل من محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب ومدير التصوير طارق التلمساني.

ويشارك في بطولة ''جبل الحلال'' طارق لطفى وكريم محمود عبد العزيز ونيرمين الفقي ومى سليم وخالد سليم وهبه مجدى ونيرمين ماهر وأشرف عبد الغفور ومنال سلامه والوجه الجديد ياسمين صبرى ووفاء عامر وسلوى خطاب وأحمد فؤاد سليم ومظهر أبو النجا وإيهاب فهمى ونهلة سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن . وتدور قصة المسلسل حول رجل متعدد العلاقات النسائية وهو ما يسبب له مشكلة تغير مجري حياته، وهو مسلسل كوميدي في نصفه الاول حتى تتصاعد الاحداث.

وينافس الفنان يحيى الفخراني كذلك بمسلسل ”دهشة” وهو عمل درامي صعيدي يعكس ما وصلنا اليه في عصرنا الحالي من حالة الطمع والجشع وغياب القيم والأخلاق، فتدور أحداثه حول اب يقرر التنازل عن أمواله في حياته لبناته الثلاث، لنشهد بعد ذلك تبعات هذا التصرف.

''دهشة'' من الأعمال الدرامية الضخمة، حيث بلغت تكلفة بناء ديكور قرية ''دهشة'' نحو 30 مليون جنيه، بُنيت القرية على مساحة 60 فدانا بشكل يحاكي قرية دهشور عام 1930.

المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، بطولة يحيي الفخراني، نبيل الحلفاوي، ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، سماح السعيد، ويسرا اللوزي.

ومن الأعمال البارزة كذلك مسلسل ''السيدة الأولى'' للفنانة غادة عبد الرازق، وهو من الأعمال الدرامية ضخمة الإنتاج، و قدمت غادة خلال العامين الماضيين في مسلسليها ''مع سبق الإصرار'' و''حكاية حياة'' ديكورات باهظة التكاليف، إلى جانب ارتفاع أجرها.

وتشارك غادة في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل ''السيدة الأولى'' الذي يعيد من خلاله النجم ممدوح عبد العليم بعد غيابه فترة طويلة إلى التمثيل ، وقال المخرج محمد بكير إن ميزانية المسلسل مفتوحة، وهو من إنتاج قنوات الــ cbc وجهات إنتاجية أخرى.

وتدور أحداث المسلسل حول دور ''السيدة الأولى'' في قصر الرئاسة ومدى تدخلها في الحكم وتأثيرها على سياسة الدولة، والعمل تأليف ياسر عبد المجيد، وعمرو الشامي، إخراج محمد بكير، وبطولة عبير صبري، أحمد سلامة، أحمد فؤاد سليم، وريهام حجاج.

ومن الأعمال الضخمة أيضا مسلسل ''سرايا عابدين''، حيث تفرض طبيعته التاريخية ارتفاع تكلفة الإنتاج لتوفير ملابس تاريخية على الطراز الملكي ، بالإضافة إلى الاكسسوارات والديكورات ، إلى جانب الاستعانة بعدد كبير من نجوم الوطن العربي ، وهو المسلسل الذي كان من المفترض عرضه خارج السباق الرمضاني لفتح موسم درامي جديد ، لكن تراجع القائمين عليه ليشارك المسلسل ضمن السباق الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل في عهد الخديوي اسماعيل حول حياته داخل القصر والفترة التي تولى فيها مقاليد الحكم، كما يتطرق لعلاقة اسماعيل بوالدته الملكة خوشيار، المسلسل تأليف هبة مشاري، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، نيللي كريم، اللبنانية نور، غادة عادل، داليا مصطفي، قصي خولي، صلاح عبد الله، مي كساب، إنجي المقدم، يوسف فوزي، خالد سرحان والفنان السوري عبدالحكيم قطيفان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان