إعلان

منع محمد محسن من الغناء أمام رئيس الجمهورية في ''عيد الفن''

02:00 م الجمعة 14 مارس 2014

كتبت منى الموجي:

علم ''مصراوي'' من مصادر موثوق بها أن المطرب الشاب محمد محسن تواجد في دار الأوبرا المصرية من الساعة الثالثة عصرا أمس الخميس، استعدادا لمشاركته في احتفالية عودة ''عيد الفن'' والتي أقيمت على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، موضحا أنه لا صحة للأخبار التي أشارت إلى أن غياب محسن يرجع لتأخره عن موعد الحفل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي الجمعة، ''فوجئ محسن بعدم وجود تصريح يسمح له بالدخول، فحاول الاتصال برئيس إتحاد النقابات الفنية الموسيقار هاني مهني، والذي استطاع أن يتجاوز هذا الخطأ وبالفعل سُمح لمحسن بالدخول إلى دار الأوبرا''، متابعا بعد مرور ساعتين على دخول محسن إلى دار الأوبرا ظهر شخصين اصطحباه خارج الأوبرا مبررين له هذا التصرف بوجود مشكلة في التصريح الخاص به ووجود ملاحظات أمنية على اسمه؛ لذلك لن يستطيع التواجد في الأوبرا.

وأصدر عدد من المثقفين والفنانين بيانا أكدوا فيه رفضهم التام للموقف الذي تعرض له محسن مساء أمس الخميس، خاصة وأن اسمه مُدرج في برنامج الاحتفالية، ونشرت الصحف صورته في البروفات العامة على المسرح الكبير حتى اللحظات الأخيرة، وإلى الآن لم يخرج رد رسمي يوضح السبب وراء استبعاد الفنان محمد محسن من إحياء حفل ''عيد الفن''.

وكان الجميع قد فوجئوا أمس بغياب محمد محسن رغم رؤيتهم له داخل الأوبرا والتقاطه للصور التذكارية مع الفنانين والصحفيين، وكان من المقرر أن يشارك محسن خلال الحفل بغناء أغنية الموسيقار سيد درويش ''قوم يا مصري''، وحل بديلا عنه أحد مطربي الأوبرا والذي غنى مستخدما الموسيقى التي أعدها محمد محسن لفقرته.

وتساءل نشطاء على الفيس بوك، كيف يتم منعه واسمه مُدرج في برنامج الاحتفالية، كما ربط البعض الآخر بين منع محسن وبين ظهوره في برنامج ''البرنامج'' مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، فيما اعتقد آخرون أن مواقف وأغاني محمد محسن الثورية قد تكون سببا في منعه من الغناء في الحفلة.

يُذكر أن المطرب محمد محسن عضو في المجلس الأعلى للثقافة بلجنة الشباب بقرار وزاري، ومثل مصر في العديد من الحفلات من بينها حفلة بروما، وكذلك حفلة مع الفنان مارسيل خليفة بلبنان حضرها السفير المصري، كما أنه مثل دار الاوبرا المصرية في أكثر من حفلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان