إعلان

رغم تبرعها بأجرها لمصر.. ''السياحة'' ترفع سعر تذكرة حفل ماجدة الرومي لـ3000 جنيه

08:39 ص الجمعة 14 مارس 2014

كتبت- أماني البربري :

تستعد الفنانة ماجدة الرومي لإحياء حفلها فى مصر بمدينة الإسكندرية يوم الخميس المقبل، وذلك بعد غياب دام أكثر من 13 عاما، حيث ينتظرها جمهورها بكثير من الشوق والتقدير والمحبة .

ووافقت الرومي على هذا الحفل من أجل تنشيط السياحة المصرية ودعم الاقتصاد السياحى فى مصر، حيث أعلنت أنها لن تتقاضى أجرها عن هذا الحفل حتى تقف بجانب بلد التاريخ والحضارة، مشيرة إلى أنها ستؤكد من خلال حفلتها على أن مصر بلد الأمن والأمان .

و بالرغم من إعلان الرومي أن الحفل مجانياً، إلا أن إدارة مكتبة الإسكندرية رفعت سعر تذكرة الحفل إلى 2000 و 3000 جنيه.

وأوضحت إدارة المكتبة أن التذاكر المتبقية هى التى سعرها 2000 جنيه فقط ، مما دفع الرومي إلى توضيح هذا الأمر عبر تويتر وقالت ''أصدقاؤنا الأعزاء نودّ أن نعلمكم بأن ما يتعلّق بتحديد أسعار البطاقات وبيعها لا يقع تحت مسؤوليتنا ولا إدارتنا الراعية للحفل.. يرجى منكم التكرّم بمراجعة الجهات الراعية لأي شكوى أو استعلام مع خالص شكرنا لتفهمكم''.

ويعود غياب الرومي عن حفلاتها في مصر نظرا لأجرها المرتفع بخلاف باقى النجوم وهذا أدى إلى عدم وجود منظمين لحفلاتها , كما أنها دائما تحب أن تغنى فى مسرح كبير وفخم وليس أى مسرح اعتيادي، حيث كانت آخر حفلة لها بمصر في عام 2001 بدار الأوبرا المصرية حيث حضرتها سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة .

أطلق عليها عدة ألقاب منها '' ملاك الطرب العربى '' و ''مطربة المثقفين '' حيث غنت للعديد من الشعراء والملحنين وأمام العديد من الملوك والرؤساء وفي أغلب المهرجانات الكبرى في العالم العربي ، و لديها رصيد يفوق أكثر من 15 ألبوما.

يذكر أن أشهر حفلاتها كانت عام 1980 حيث تألقت فى مهرجان قرطاج , وكانت بداية قوية لها حيث شاركت بعد ذلك فى مهرجانات عديدة ، وأصبح الجمهور ينتظرها كل عام فى كل مناسبة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان