إعلان

معرض الكتاب يحتفي بأبطال مسلسل "بدون ذكر اسماء"

12:25 م الإثنين 03 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - يسرا أحمد وهاجر عبدالناصر:

أقامت خيمة الاحتفالات الفنية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ندوة لأبطال مسلسل "بدون ذكر أسماء" والذي عرض في شهر رمضان الماضي، عن قصة الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج تامر محسن.

وشهدت الندوة حضور كلاً من المخرج تامر محسن، ومجموعة من أبطال المسلسل منهم شيرين رضا، وناهد رشدي، ومحمد فراج، ووليد فواز، والممثلة الشابة سهر الصايغ، وأدارها الناقد نادر عدلي .

وبدأ المخرج تامر محسن كلامه أن أحداث المسلسل تدور في فترة الثمانينات وهو في حد ذاته سبق، حيث لا يتحدث الكثيرين عن هذه الفترة لأن أحداثه متشعبة، وضم حوالي 380 ممثل وممثلة

وأعربت الفنانة ناهد رشدي عن سعادتها بالعمل في هذا المسلسل، لأنه يمثل عودة لها بعد انقطاع، وتحدثت عن دورها كأم وزوجه للفنان عبد العزيز مخيون خلال أحداث المسلسل، مشيرة أنها تعلمت الكثير من الجيل الجديد الذي شاركها العمل في المسلسل أمثال محمد فراج وحورية فرغلي وأحمد الفيشاوي.

وتحدث الممثل الشاب وليد فواز عن دوره في المسلسل قائلاً: "شخصية الشيخ معتمد التي قدمها خلال الأحداث هي شخصية ترمز للخلايا النائمة، فهو لم يكن عضواً في جماعة الاخوان أو الجماعات المتطرفة ولكنه كان يحبهم ويقتدي بما في حياته".

ومن ناحيه، قال الفنان محمد فراج إنه شعر بالرعب عندما قرأ دوره، وقام بدراسة شخصية "الزبال" من الواقع ولكن من بعيد، حيث ظل يراقب تصرفاتهم من بعيد، بالإضافة لأن حبه للشخصية ساعده على تأدية دوره بالشكل الذي رآه الجمهور على الشاشة.

وقلت الفنانة شيرين رضا أنها فخورة بتجسيد شخصية صحفية اسمها "نجوى كمال" مثقفة ووصولية "بهدلتها الأيام والصحافة" فاختارت أن تكون صحفية مبتذلة وغير شريفة، وهذا ليس به ما يعيب الصحفيين الشرفاء، لأن كل مهنة بها الصلح والطلح، الفاسد والشريف.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان