إعلان

الجمعة.. افتتاح الدورة 62 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

12:23 م الأحد 23 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد طعيمة:

تفتتح في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل فعاليات الدورة 62 لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية والذي يستمر فعالياته حتى 7 مارس المقبل بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

ومن المقرر أن تقدم المطربة غادة رجب حفل الافتتاح بمجموعة من الأغنيات.

ويشارك في دورة هذا العام خمسة أفلام هي "فيلا 69"، و"الشتا اللي فات"، و"فرش وغطا"، و"عشم"، و"هرج ومرج".

وتضم لجنة التحكيم هذا العام عدداً من كبار الفنانين، حيث يتولى رئاسة اللجنة المخرج مجدى أحمد على، وتضم في عضويتها كلاً من الفنانين ليلى علوى، ونهال عنبر، وفاروق الفيشاوي، والموسيقار هاني مهني، والسيناريست سيد فؤاد، ومدير التصوير دكتور سمير فرج، والناقد نادر عدلي.

وكان الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما قد أعلن عن الأسماء المكرمة في هذه الدورة وهى جائزة الريادة لسميحة أيوب، وجائزة فريد الميزاوي لممدوح الليثي، وجائزة الأب يوسف مظلوم لسمير خفاجي، وجائزة الإبداع الفني للموسيقار راجح داوود، وجائزة التميز للإعلامي لمفيد فوزى.

كما تتضمن جائزة التميز الفني لعلى الحجار، والناقد يوسف شريف رزق الله، ومهندس الديكور نهاد بهجت، والفنان محمود رضا، والفنانة فريدة فهمي، وجوائز الريادة السينمائية لأمال فريد، وعبدالرحمن أبو زهرة، ونور الشريف، وسمير سيف، وسعيد مرزوق.

فيما ستذهب جائزة المركز الكاثوليكي التشجيعية للممثلة نسرين إمام، وجوائز الأعمال الدرامية لهاني سلامة عن مسلسل "الداعية"، ونيللي كريم عن مسلسل "ذات"، وجائزة المركز الخاصة لوزير الثقافة الأسبق فاروق حسني.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان