إعلان

شيرين تمنح ربيع ''وردة حمراء'' في The Voice

09:56 ص الأحد 23 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

منحت الفنانة شيرين ''وردة حمراء'' للمتسابق ربيع بعدما انتهى من غناءه أثناء غناؤه في فقرة العروض المباشرة ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice، فيما اكد عاصي الحلاني ان ربيع يتمتع بمواصفات تجعله مطرب عالمي لا عربي فقط، فهو من الأصوات المميزة، معربا عن سعادته بخطفه من فريق صابر، وكشف ربيع عن موهبة جديدة له وهو قدرته على حفظ ''إفيهات'' من المسرحيات الكوميدية.

وكان السباق بين فريق المطرب عاصي الحلاني، قد شهد اشتعالاً غير عادياً حيث شارك عاصي في أولى حلقات العروض المباشرة بأربعة متسابقين تمتعوا بأصوات قوية، وهم ''ربيع جابر والذي خطفه عاصي من فريق صابر الرباعي، غازي الأمير، هالا القصير، ناديا خالص وهي أيضا خطفها عاصي من فريق كاظم الساهر''.

ووصف عاصي المتسابقة ناديا خالص التي غنت ''سيدي وصالك'' لانغام، بانها صاحبت احساس عالي ومن المطربات المغربيات المشهورين.

وعن المتسابق غازي قال عاصي ''أمنح غازي 100%، فبالإضافة الى حضوره وضحكته الحلوة، فهو يمتلك كل صفات النجم''، ووصف هالا القصير اخر المتسابقات في فريقه الليلة بأنها نبع من العطاء والاحساس، مضيفا ان لمثل صوت هالا خُلق المسرح .

واستطاعت هالا ان تحصل على ثقة الجمهور بموهبتها فأهلها للاستمرار في حلقات العروض المباشرة المقبلة بعد ان شدت بأغنية ''وصفولي الصبر'' لكوكب الشرق أم كلثوم.

وجاء دور عاصي لأن يبقي على موهبة واحدة من بين الثلاث مواهب، وحاولت شيرين التأثير على رأي عاصي فوقفت بجوار ربيع تأكيدا على رغبتها في استمراره بمرحلة العروض المباشرة، وأكد عاصي ان لو بيده الاختيار سيأخذ الثلاثة معه على البيت، ولكن وقع اختيار عاصي على المتسابق ''غازي الأمير''، لافتا الى انه منح من قبل فرصة لربيع ولناديا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان