إعلان

تضامناً مع عساف.. شاكيرا ترفض الغناء في حفل كأس العالم

04:50 م الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أعلن الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف خلال إحدى المؤتمرات انسحاب الفنانة الكولومبية "شاكيرا" من الغناء في حفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم، المقرر عقده في البرازيل يونيو المقبل، تضامنا معه بعد منعه من الغناء في نفس الحفل المقرر اقامته في ساو بأول بالبرازيل في يونيو المقبل.

وقال "عساف" الذي منعته حركة حماس من الغناء في غزة، إن هناك دول رفض الافصاح عن اسمها طالبت المسئولين عن الحفل بمنعه من الغناء والمشاركة في الاحتفالية التي ينتظرها الملايين في جميع أنحاء العالم.

ويذكر أن شاكيرا تعد من رموز الهامة لحفل الاحتفال بكأس العالم، بعد تقديمها أغنية "وكا وكا" الأغنية الأساسية لكأس العالم والتي ظهرت في 2010.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" حالة من الجدل بسبب القرار، حيث قال أحد الرافضين للقرار: "تعنت وغباء وعنصرية هما كده الصهاينة، المهم انه عساف وفلسطين احسن ناس غصبن عن عين اللي خلفوهم كلهم، وشكرا"، كما أشاد بعضهم بموقف شاكيرا قائلين "انا كنت فاكر ان شاكيرا مش كدة.. والله طلعت انسانة محترمة".

ومن ناحية أخرى استقبل مجموعة من الناشطين الخبر بحس من الدعابة والحقد قائلين "نيالك يا عساف شاكيرا"، "يا بختك يا عم عساف"، "ياريتنى كنت عساف عشان شاكيرا تتضامن معايا"، "احذر غضب بيكيه يا عساف"، "ماشية معاك يا عساف شيرين وشاكيرا".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان