إعلان

فيديو ـ شهيرة: ''بكيت من أجل القرضاوي''

01:32 م الخميس 13 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ سحر عزام:

أعربت الفنانة المعتزلة شهيرة عن صدمتها الشديدة في عدد من المشايخ والدعاة كالشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وخالد عبدالله وصفوت حجازي، مشيرة لتعجبها الشديد من هجوم وتحريض القرضاوي ضد الجيش المصري - حسب قولها.

وقالت شهيرة في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' على قناة ''دريم 2'': ''أنا بكيت من أجل القرضاوي ومصدومة فيما أسمعه الآن من أرائه وهجومه على جيش مصر، فهو تحول 180 درجة، وأنا أقول له أين انتمائك لمصر ووطنيتك ومصريتك، كيف تحرض ضد جيش مصر، وأنا كنت أراه قامة كبيرة ورجل جميل ومستنير ووسطي''.

ولفتت الفنانة المعتزلة النظر للتحول الكبير الذي أصاب الداعية خالد عبدالله من رجل خجول وسمح لشخصية أقرب للشيطان - حسب قولها، لافتة لتعرفها على عبدالله في موسم الحج حيث رأته بشخصية أخرى غير التي كان يظهر بها على شاشة الفضائيات.

أما عن الشيخ صفوت حجازي فقالت شهيرة :''أنا مصدومة للغاية في هذا الرجل، فأنا كنت بجري وراء ندواته وأبحث عنها في كل مكان، وكان رجل رقيق وحنون ويتكلم بهدوء ورقة ويوصل المعلومات الدينية للآخرين بشكل مؤثر، وأنا طالبته عبر تويتر بالرجوع لمكانه والابتعاد عن السياسة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان