إعلان

المتزلجة اللبنانية جاكي شمعون تدافع عن صورها العارية

10:11 ص الأربعاء 12 فبراير 2014

بعد انتشار صورها العارية في أحضان الثلوج اتخذت المتزلجة اللبنانية وممثلة بلدها في ألعاب سوتشي الأولمبية جاكي شمعون موقفاً دفاعياً وقالت أنها "اسمتمعت" بجلسة التصوير العارية.

وكانت الصور التي تظهر بها شمعون عارية الصدر انتشرت في وسائل الإعلام يوم أمس على الرغم من أنها التقطت قبل 3 سنوات في منطقة فاريا لصالح روزنامة سنوية تروج للرياضات الشتوية. وفي مقابلة منشورة بتاريخ 30 كانون الثاني على موقع خصصته شبكة NBC الأميركية لتغطية الألعاب الأولمبية في سوتشي، وصفت شمعون التجربة خلال التصوير بـ”الغريبة والإجابية، خصوصاً وأني كنت عارية فيما كان أشخاص كثيرون أعرفهم يشاهدون التصوير"

وأشارت جاكي التي تشارك ضمن بعثة لبنان في الألعاب الشتوية إلى أنها لا تندم على ما قامت به، رغم أن "انتشار صوري عبر الانترنت قد لا يقدم صورة مثالية عني، لكني لا آبه للأمر، لقد استمتعت بالتجربة وأحب تلك الصور".

وسألها الصحافي جو باتاغليا حول جرأتها في التعري في بلدٍ محافظٍ كلبنان، فأجابت أن الأمر لم يكن سهلاً، لافتةً إلى أنها قامت بالتصوير على مرتفعات فاريا، في مساحة وصفتها بالحرة."

ولكن الجهات المسؤولة في بلدها لبنان لم تستمع بالصور على ما يبدو إذ استنكرت اللجنة الأولمبية اللبنانية تصرف اللاعبة جاكي شمعون رافضةً  "ما نشر شكلاً ومضموناً"، معتبرةً انه لا يمثل الصورة الحقيقة للرياضيين اللبنانيين. وأضافت اللجنة أنها لم تكن على علمٍ مسبق بالصور.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان