إعلان

صور ـ كلوديا تُحيي الحفل الخيري لمرضى الفشل الكلوي والسرطان

02:05 م الإثنين 10 فبراير 2014

كتبت ـ يسرا أحمد وهاجر عبدالناصر:
أشعلت النجمة العراقية الشابة كلوديا الحفل الخيري الذي أقامه نادي ''اينرويل التحرير'' مساء أمس الأحد لصالح مرضى الفشل الكلوي والسرطان والأيتام.

وبدأ برنامج الحفل الخيري من الساعة الثالثة عصراً بعدد من الأنشطة الخيرية التي يذهب ريعها لمرضى الفشل الكلوي والسرطان والأيتام، ثم بدأت الفقرة الفنية التي أحيتها النجمة كلوديا والتي استمرت قرابة الساعة وربع الساعة.

ودخلت كلوديا لقاعة الحفل على نغمات أغنيتها الشهيرة ''يحنن'' قبل أن تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات منها أغنيتها ''الوقت ده''، بالإضافة لبعض الأغنيات القديمة للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ مثل ''سواح'' وللسندريلا سعاد حسني مثل ''يا واد يا تقيل'' وغيرها من الأغنيات.

واختتمت كلوديا فقرتها بأغنية ''تسلم الأيادي'' والتي أحدثت ضجة في القاعة وجعلت جميع الموجودين يرددونها معها.

وكانت كلوديا قد صرحت أنها قررت المشاركة في الأعمال الخيرية التي يقيمها النادي لمرضى السرطان والفشل الكلوي والأيتام بالمشاركة متبرعة بأجرها في هذا الحفل احساساً منها بالمسئولية الملقاة على عاتقها كإنسانة أولاً، وكعربية تعيش في مصر التي احتضنتها وكانت سبباً في نجاحها وشهرتها.

يذكر أن آخر حفلات كلوديا كان في الكريسماس عندما شاركت السوبر ستار اللبناني راغب علامة الحفل الذي أحياه بأحد الفنادق الكبرى، ورفع لافتة كامل العدد.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا    

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان