إعلان

مخرج "الليلة الكبيرة": لم انتهِ من اختيار استوديوهات التصوير وفريق العمل

01:47 م الجمعة 05 ديسمبر 2014

المخرج السينمائي سامح عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين الجندي:

أكد المخرج السينمائي سامح عبد العزيز، أنه لم ينتهي حتي الآن من اختيار أماكن التصوير، التي سيتم فيها تجهيز التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "الليلة الكبيرة".

وأضاف عبد العزيز، في تصريح خاص لمصراوي، أنه أيضاً لم يكتمل اختيار باقي الممثلين المشاركين في العمل، بعد أن تم اختيار عدد كبير منهم.

وكان قد انضم الي فيلم "الليلة الكبيرة" كلاً من صفية العمرى، وسميحة أيوب، ومحمود الجندي، وأحمد بدير، ونيللي كريم، وزينة، وياسر جلال، وأحمد رزق، وايتن عامر، وصبري فواز، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، ووائل نور، واحمد صيام، وسيد رجب، وسامى مغاورى، وسوسن بدر، وسليمان عيد، وسلوى محمد على، وعلاء مرسى، وعلاء عوض، ومحمد احمد ماهر، ومحمد ابو الوفا، ومحمود الليثي، وعلى الهلباوي.

تدور أحداث العمل بالكامل، في يوم واحد بإحدى الموالد الشعبية، مستعرضاً عالم هذه الموالد والأحداث المصاحبة لها، من حلقات ذكر وطقوس دينية مختلفة، وأيضاً الأسواق التي تقام حول هذه الموالد، في إطار اجتماعي درامي مشوق.

الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عـبد الـعـزيز، ومن إنتاج أحمد السبكي، وهو آخر الثلاثية التي بدأها السبكي في فيلمي ''كباريه'' و ''الفرح''، و يتطرق الفيلم إلي ما يدور داخل حلقات الذكر لشيوخ الطرق الصوفية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان