إعلان

خالد الصاوي يحذر المصورين: لن أكون لطيفا.. والجمعة عزاء مش ديفيليه

11:32 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

الفنان خالد الصاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستقبل الفنان خالد الصاوي يوم الجمعة المُقبل، العزاء في والده المستشار جمال الصاوي، في مسجد عمر مكرم، بعدما شيع جثمانه عصر اليوم إلى مثواه الأخير.

ونشر الصاوي على صفحته الرسمية على "فيسبوك" رسالة رجاء وتحذير في نفس الوقت، أعلن من خلالها رفضه لتواجد عدسات الكاميرات التي وصفها بالمتطفلة، والتي تتبع وسائل الإعلام المختلفة يوم العزاء.

ووجه الصاوي تساؤل لجمهور الفن، قائلا "السادة والسيدات من جمهور الفن المحترمين، هل تقبلون أن تتطفل عدسات الصحافة والإعلام على الحياة الشخصية للفنانين رغم اعتراضهم؟، ولو الإجابة نعم، هل يمتد هذا التطفل إلى الجنازة والدفنة وسرادق العزاء؟، ولو الإجابة نعم في حالة أن المتوفي فنان، فهل هي نعم أيضا إذا كان المتوفي والد الفنان؟".

وطلب الصاوي من جمهوره وكوادر الصحافة والإعلام أن يعفوه من تمادي تطفل العدسات والعيون في عزاء والده يوم الجمعة، منعا للتوتر، مضيفا "مع وعد مني بأن يتم الترحيب بكل كاميراتهم وميكروفوناتهم مستقبلا ليلة عزائي!"، راجيا الجميع أن يحترموا رغبته.

وأشار الصاوي إلى قيامه بالاعتراض على ما حدث اليوم أثناء الجنازة، قائلا "النهاردة كان تحذير هادئ في الجامع أرجو الإنصات إليه، الجمعة عزاء مش ديفيليه، والفقيد والدي مش قريبي من بعيد"، محذرا "يعني مش هكون لطيف مع المتطفل، والفضولي، عكس موقفي الممتن مع كل من يواسيني بإخلاص، أو يودع المرحوم النبيل إكراما لذكراه".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان